دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ناد سعودي يزاحم أندية مصر وتركيا على خدمات نجم آرسنال

يستعد نجم نادي آرسنال، لاعب خط الوسط الدولي المصري، محمد النني، لخوض تجربة جديدة بعيداً عن أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بداية من الموسم المقبل 2024-2025، حيث بات هدفاً للعديد من الأندية السعودية والمصرية بجانب التركية.

محمد النني تقترب تجربته الاحترافية مع آرسنال من خط النهاية حيث ينتهي تعاقده الحالي في 30 يونيو 2024، وقد دخل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً الفترة الحرة من تعاقده في يناير الماضي ما يسمح له بالتفاوض والتوقيع لأي ناد على أن ينتقل إليه مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد النني

الصحفي التركي الموثوق Ekrem KONUR؛ أوضح لموقع Caughtoffside، أن النني قد يعود إلى أجواء الدوري التركي مجدداً، بعدما لعب لصالح نادي بشكتاش على سبيل الإعارة خلال موسم 2019-2020.

وأضاف بأن التعاقد مع النني سيكون مجاناً الصيف المقبل، حيث يعتزم آرسنال عدم تجديد تعاقده وتوجيه الشكر له مع نهاية الموسم الجاري.

ويرتبط النني بإمكانية العودة إلى الدوري التركي سواء عن طريق بوابة بشكتاش مجدداً أو بارتداء قميص جلطة سراي، ولكنه أيضاً يحظى باهتمام الأهلي المصري الساعي للتعاقد معه لدعم صفوفه استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

ومن بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجم وسط ميدان آرسنال، بسحب الصحفي التركي الشهير؛ نادي الاتفاق، بناء على طلب من المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد.

النني انضم إلى آرسنال قادماً من بازل السويسري؛ في يناير 2016، وقد شارك في 161 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وقد توج بـ3 ألقاب، هي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيري (مرتان).

ومؤخراً تراجع دور النني رفقة آرسنال، فخلال الموسم الحالي 2023-2024 شارك في 6 مباريات فقط بمجموع 96 دقيقة.

فيديو | «خُبث كروي».. نجم الاتحاد يشيد بموقف محمد صلاح بعد المشاجرة مع كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى