أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «خُبث كروي».. نجم الاتحاد يشيد بموقف محمد صلاح بعد المشاجرة مع كلوب

علق إبراهيم هزازي، لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق، على واقعة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، والمصري محمد صلاح، نجم الريدز، وذلك بعد دخولهما في مشاجرة خلال مباراة الفريق أمام نظيره وست هام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو | مانشستر يونايتد يتعثر أمام بيرنلي.. ونيوكاسل يرسل شيفيلد إلى «تشامبيونشيب»

ونشبت مشاجرة بين كلوب ومحمد صلاح، خلال أحداث المباراة؛ حيث انفجر الفرعون المصري في وجه المدرب الألماني، بعد جلوسه على مقاعد الاحتياط ومشاركته في المباراة في آخر الدقائق.

وقال إبراهيم هزازي عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «هذه الأمور تصير معانا كلاعبين، مدرب أو مدير كرة يكون جبان وضعيف شخصية ويثير الجمهور على اللاعب عشان يبعد الضغط والكلام عنه وعدم تحمل المسؤولية لا بد من شماعة للخسارة أو التعثر، خبث كروي».

وأشاد هزازي بموقف محمد صلاح ضد يورجن كلوب، قائلاً: «أعجبت بمحمد صلاح في ردة الفعل خلي الجمهور يعرف كل مين على حقيقته، شكراً محمد صلاح».

كلوب يعلق على اشتباكه مع محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: «تحدثنا عن هذا الموقف في غرفة الملابس وانتهى الأمر، صلاح يعتبر الأمر منتهياً، هذا ما أشعر به».

وعن التعادل المخيب مع وست هام، أضاف المدرب الألماني: «لست في مزاج للحديث عن فرص التتويج ولكننا لم نحقق الفوز وكنا نعلم أنه يجب علينا الفوز، الآن لدينا بعض الوقت حتى المباراة المقبلة لنعد الشباب ونحاول من جديد».

وتابع: «أشعر بإحباط كبير، كل الناس شاهدت فريق واحد كان قريبا من الفوز وهو نحن بسبب الفرص التي صنعناها والاستحواذ والأربع مباريات السابقة خلال 10 أيام كانت صعبة ولكن أعتقد أن اللاعبين أدوا بشكل جيد».

واختتم: «سعيد بردة فعلنا في الشوط الثاني، كانت جيدة جدا وهذا ما يجب علينا فعله والهدف المبكر ساعد بالطبع وكنا نصنع الفرص باستمرار ويمكنك أن تشاهد ذلك حتى في الشوط الأول».

محمد صلاح يعلق على واقعة الاشتباك مع كلوب

فيما علق محمد صلاح نجم نادي ليفربول، على المشاجرة مع يورجن كلوب، قائلاً: «إذا تحدثت اليوم ستشتعل النار».

وأشار أسطورة نادي ليفربول، جيمي كاراجير إلى سبب الشجار بين محمد صلاح وكلوب، قائلاً: «السبب الوحيد الذي يجعل مدرباً غير سعيد في هذا الوضع، هو أن اللاعب استغرق وقتاً طويلاً كي يكون جاهزاً للمشاركة في اللقاء».

 

 

 

كلوب يشتبك مع محمد صلاح

واشتبك يورجن كلوب مع محمد صلاح، خلال مباراة الفريق أمام نظيره وست هام يونايتد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي؛ حيث أعرب الفرعون المصري، عن غضبه بعد جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباراة، ونزوله إلى أرض الملعب في الدقائق الأخيرة.

ووثقت العدسات لحظة دخول محمد صلاح إلى أرض الملعب؛ حيث تلقى الريدز الهدف الثاني في مرماهم، فيما كان صلاح على خط التماس يستعد للمشاركة في المباراة، ليدخل في مشاجرة مع مدربه الألماني اعتراضًا على النتيجة والتأخير في الاستعانة بخدماته في اللقاء.

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهم، ليبتعد نادي ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها ناديي مانشستر سيتي وآرسنال، المنافسين على لقب الدوري.

 

يشار إلى أن محمد صلاح، قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تمسك نادي ليفربول بخدمات الفرعون المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى