أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لا يعد لاعبًا من الطراز العالمي

أثار النجم الإنجليزي بول إينس، أسطورة فريق ليفربول السابق، حالة من الجدل بشأن جناح الريدز محمد صلاح، بعدما اعتبر أن الدولي المصري يبقى هدافًا مثاليًا بلغة الأرقام، إلا أنه على المستوى الفني لا يُعد لاعبًا من الطراز العالمي.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يدعو لتجنب البطاقات غير الضرورية في يورو 2024

وأوضح بول إينس، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ميل»، أنه لا يمكن تصنيف محمد صلاح ضمن أفضل لاعبي العالم، على الرغم من السجل التهديفي الرائع لمهاجم الريدز في السنوات الماضية، ولكن هذا لا يعني بالتبعية أنه لاعبًا من الطراز العالمي

واعترف إينس، الذي دافع أيضًا عن ألوان مانشستر يونايتد، أن محمد صلاح هداف عالمي، حيث ينافس من جديد على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في صراع مستعر مع النرويجي إيرلينج هالاند، لكن المستوى الفني لا يرتقي إلى مصاف العظماء.

ورد التقرير على تصريحات إينس، بأن الجناح المصري يمتلك شخصية ملهمة لفريق الريدز، منذ وصل إلى آنفيلد قادمًا من روما الإيطالي في عام 2016، خاصة أنه لم يفشل أبدًا في تسجيل أرقام مضاعفة لحساب المساهمة في الأهداف في جميع المواسم السابقة.

وختم التقرير بالتأكيد على أن محمد صلاح، الذي أنقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد، كسر حاجز الـ30 هدفًا في معظم المواسم الماضية في آنفيلد، ويبدو أنه مستعد لمواصلة ذلك هذا الموسم الحالي، بينما ينافس مرة أخرى على صدارة قائمة الهدافين في البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى