أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عودة ميتروفيتش.. تعرف على تشكيل الهلال المتوقع في مواجهة الاتحاد بكأس الملك

استقر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الاتحاد، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد يصطدم بالهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنفس خيسوس الصعداء، بعودة هداف الفريق الكسندر ميتروفيتش؛ حيث غاب عن الهلال في وقت حاسم من الموسم، وذلك بعد غيابه عن مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

ميتروفيتش غاب عن صفوف الهلال في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الانتصار على الشباب 4-3، يوم 30 مارس الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويأمل الهلال بقيادة خيسوس، في تحقيق الثلاثية المحلية، بعد حسم بطولة كأس السوبر السعودي، واقترابه بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ حيث يحتل الزعيم المركز الأول برصيد 80 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل خيسوس مواجهة الاتحاد بالتشكيل الآتي

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نفيز – سافيتش– سلمان الفرج.
  • خط الهجوم: ميتروفيتش – مالكوم – ميشايل.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

ويلعب الاتحاد ضد الهلال، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ حيث يدخل العميد إلى هذا الدور من مسابقة أغلى الكؤوس، مصمماً ومصراً على تقديم كل ما لديه في سبيل الحصول على لقب بطولة تعد واحدة من أهم وأغلى البطولات على مستوى المسابقات الكروية السعودية.

القنوات الناقلة لمواجهة الاتحاد والهلال

ويواجه الاتحاد نظيره الهلال، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تبث عبر قناة «SSC Sports HD1»، إذ ينتظر عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي مواجهة نارية بين اثنين من أكبر الفرق في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى