أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

المسابقات ترفض تأجيل مواجهة الاتحاد والهلال

رفضت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب نادي الاتحاد، بتأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيديو | ميدو عن تأجيل كلاسيكو دوري روشن: الهلال يشبه الأهلي في مصر

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد؛ قد تقدم بطلب رسمي في وقت سابق، من أجل تأجيل مواجهة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره الهلال، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-2024.

وقالت صحيفة الرياضية، إن لجنة المسابقات رفضت طلب إدارة الاتحاد، بشأن تأجيل المباراة، والتي من المقرر أن تقام في 30 أبريل الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وأضافت أن لجنة المسابقات أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد، تضمن رفض الطلب الذي تقدم به النادي؛ بسبب مشاركة 5 من لاعبيه مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، الجارية حالياً في الدوحة.

رسمياً.. الاتحاد يطلب تأجيل مواجهة الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

وكانت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قد أسفرت عن مواجهات نارية بين الرباعي المتأهل للمربع الذهبي؛ الهلال، النصر، الخليج والاتحاد.

وجاءت مواعيد مباريات قرعة دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على النحو التالي:

  • الاتحاد × الهلال .. الثلاثاء 30 أبريل عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية – بجدة.
  • النصر × الخليج .. الأربعاء 1 مايو عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك – بالرياض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى