أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. ميتروفيتش يقود كتيبة الهلال في مهمة إسقاط الاتفاق

وضع البرتغالي خورخي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، اللمسات الأخيرة على تشكيل الزعيم التي يستعد لخوض مواجهة صعبة خارج الديار أمام الاتفاق، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

تفوق مرعب.. تاريخ مواجهات الهلال ضد الاتفاق

ويطمح الهلال إلى التحليق خارج سرب الصدارة عندما يلتقي مع مضيفه الاتفاق، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب عبدالله الدبل، لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وينزل الهلال مدينة الدمام وفي جعبته 13 انتصارًا تواليًا، حيث يرغب في الحفاظ على نسق الفوز من أجل تجريد الجار اللدود النصر من الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي، إلى جانب استعادة الفارق على الصدارة إلى 7 نقاط على طريق استعادة اللقب من جديد.

جيسوس

ومن المرتقب أن يدفع جيسوس بتشكيل أساسي أمام الاتفاق مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي– علي آل بليهي- كاليدو كوليبالي- سعود عبدالحميد.

خط الوسط: محمد كنو- روبن نيفيز– سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا- سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش.

الهلال
الهلال

الهلال يدخل ملعب عبدالله الدبل في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد مرور 20 جولة، بعدما جمع 56 نقطة، بفارق 4 نقاط مؤقتًا أمام المطارد اللدود النصر، وذلك من الفوز في 18 مباراة والتعادل في مواجهتين، ودون أن يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

الاتفاق تراجع على نحو مخيب على الرغم من البداية القوية رفقة ستيفن جيرارد، ليأتي في المركز الثامن على سلم ترتيب المسابقة، برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مثلها، بينما تكبّد رفاق الهولندي جيورجينهو فاينالدوم 6 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى