أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق في دوري روشن.. والقنوات الناقلة

يحط قطار فريق الهلال السريع الرحال في واحدة من المحطات المحفوفة بالمخاطر على طريق استعادة اللقب المفقود، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بذكريات برشلونة.. ميسي ينقذ ميامي من الهزيمة أمام لوس أنجلوس

الهلال المحمل بـ13 انتصارًا تواليًا يطمح إلى الحفاظ على نسق الفوز القياسي أمام رجال المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، في مهمة تصب في صالح الضيف القادم من الرياض، والمنتشي بتأهل قاري إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا من الباب الواسع على حساب سباهان أصفهان.

ويسعى الاتفاق في المقابل إلى استثمار الفوز الأخير على الخليج بعد 8 جولات عجاف، من أجل التصدي للمد الأزرق الجارف في الدوري السعودي، وإنهاء عقدة أمام الهلال دامت 6 سنوات، عجز خلالها الكوماندوز عن تذوق طعم الانتصار أمام الزعيم.

الاتفاق
الاتفاق

موعد مباراة الهلال والاتفاق

ويرغب الهلال في التحليق خارج سرب الصدارة عندما يلتقي مع مضيفه الاتفاق، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب عبدالله الدبل، لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويطمع المدرب البرتغالي خورخي جيسوس إلى العودة بأكبر المكاسب من الدمام، على رأسها خطف الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي في الدوري السعودي من بين أنياب النصر، والحفاظ على فارق النقاط في الصدارة في خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب، وتقديم بروفة قوية قبل المواجهة الأهم أمام الاتحاد، في كلاسيكو ربع نهائي أبطال آسيا.

ويدرك ستيفن جيرارد صعوبة المهمة أمام منافس لا يرحم في الموسم الحالي، إلا أن فارس الدهناء تعافى كثيرًا من نزف النقاط الحاد عقب العودة من التوقف الدولي، حيث أضاع الفوز في الوقت القاتل أمام الحزم مكتفيًا بنقطة وحيدة، قبل أن يتغلب على الخليج بهدفين دون رد.

جيسوس
جيسوس

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

الكفة تميل بطبيعة الحال صوب الضيف الأزرق بالنظر إلى فوارق الإمكانيات والتاريخ والأسماء فوق الميدان، فيما يعتمد الاتفاق على الأرض والأنصار في القمة التي تبث عبر قنوات SSC1 HD، بتعليق أحمد النفيسة، علي سعيد الكعبي، محمد حسين أضرور، وتطبيق شاهد VIP، وحزمة من القنوات العالمية والعربية.

الهلال يدخل ملعب عبدالله الدبل في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد مرور 20 جولة، بعدما جمع 56 نقطة، بفارق 4 نقاط مؤقتًا أمام المطارد اللدود النصر، وذلك من الفوز في 18 مباراة والتعادل في مواجهتين، ودون أن يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

الاتفاق تراجع على نحو مخيب على الرغم من البداية القوية رفقة جيرارد، ليأتي في المركز الثامن على سلم ترتيب المسابقة، برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مثلها، بينما تكبّد رفاق جيورجينهو فاينالدوم 6 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى