أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | بذكريات برشلونة.. ميسي ينقذ ميامي من الهزيمة أمام لوس أنجلوس

أنقذ الأسطورة ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي من السقوط في فخ الخسارة خارج القواعد أمام مضيفه لوس أنجلوس جالاكسي، بعدما خطف تعادلًا دراميًا بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، لحساب الجولة الثانية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بنزيما يكسر حاجز الصمت.. ويكشف حقيقة الرحيل عن الاتحاد

صاحب الدار كان الطرف الأفضل فوق الميدان في أكثر فترات المباراة رغم كتيبة النجوم في صفوف الضيف القادم من ميامي، وكاد أن يفتتح التسجيل في أكثر من مناسبة، لولا تألق الحارس دريك كالندر في التصدي لضربة جزاء عند الدقيقة 13، قبل أن تعاند العارضة مجددًا تسديدة ريكي بويج لتحافظ على شباك رفاق ميسي.

المد المتواصل من جانب صاحب الدار أسفر عن هدف الأسبقية عند الدقيقة 75، عن طريق ديجان جوفيليك، بعدم تسلم تمريرة رائعة من ماركو ديلجادو، لينجح في فك شفرة مرمى كالندر، في فرحة أفسدها صانع الهدف بعدما تحصل على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 88.

نقص عددي أحسن إنتر ميامي استثماره في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة، بعد تعاون رائع بين ليونيل ميسي وخوردي ألبا بذكريات السنين الخوالي في برشلونة، ليبصم الأسطورة الأرجنتيني على أول أهدافه في الموسم الجديد، ويُهدي الضيوف نقطة غالية.


وحرّك إنتر ميامي عداد النقاط إلى الرقم 4 ليحافظ على صدارة ترتيب الدوري الأمريكي الممتاز مؤقتًا منطقة الشرق، بعد مرور جولتين فقط من عمر الموسم الجديد، فيما حصد لوس أنجلوس أول نقطة، ليأتي في المركز الثامن لمنطقة الغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى