أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | سيميوني يعلن التحدي قبل مواجهة ريال مدريد

اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن الروخي بلانكوس يترقب مهمة شاقة أمام الجار اللدود ريال مدريد لحساب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية، مشددًا على أن مواجهة الليجا باتت من الماضي الآن.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أنشيلوتي يكشف حقيقة مفاوضات الدوري السعودي

ويترقب أتلتيكو مدريد خوض ديربي من العيار الثقيل أمام جاره اللدود الريال، في القمة المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، والتي تشهد على الطرف المقابل مواجهة صعبة تجمع برشلونة وأوساسونا.


وأوضح سيميوني، في المؤتمر الصحفي عشية موجهة الملكي، اليوم الثلاثاء: «الفوز على ريال مدريد كان قبل ثلاثة أشهر، الآن مباراة جديدة ولحظة أخرى، مع لاعبين آخرين لن يلعبوا بالتأكيد، وسنحاول اللعب كما اعتدنا من أجل حجز مقعد في النهائي».

ويعد أتلتيكو الفريق الوحيد الذي فاز على الريال في الموسم الحالي، بثلاثية مقابل هدف في الدور الأول من الليجا، وهو المشهد الذي اعتبره سيميوني من الماضي ولا يمكن الوقوف عنده، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها رجال كارلو أنشيلوتي مؤخرًا.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «بطبيعة الحال سنواجه خصمًا عنيدًا، هذا الأمر يثيرنا ويحفزنا لبذل جهد مضاعف، ومن الواضح أنه يولد توقعات بشأن هذه المواجهات، الحظوظ تبدو مكافئة فوق الميدان، سنقاتل من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة».

وحول حصول برشلونة وريال مدريد على عوائد أكبر في هذه المواعيد، ختم سيميوني تصريحاته: «هذه ليست مسؤوليتي، ليس لي أي تأثير على هذا الأمر، فقط يجب أن أركز على المباراة، لن يهتم أحد بكل هذه الأرقام، عندما تنتهي المباراة لن يهتم الناس إلا إذا فزت أو خسرت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى