أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

سيميوني يفجّر مفاجأة بشأن حظوظ جيرونا في خطف «الليجا»

فجّر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، مفاجأة بشأن حظوظ نادي جيرونا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، معترفًا على أن الروخي بلانكوس لا يلتفت في هذا التوقيت إلى صراع المقدمة المستعر.

اقرأ أيضًا:

كشف حقيقة مفاوضات البرازيل.. أنشيلوتي يفاجئ ريال مدريد بتصريح مؤثر

ويحلّ أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على جيرونا –شريك الصدارة-، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب مونتيليفي البلدي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني، في قمة محفوفة بالمخاطر في لعبة الكراسي الموسيقية على قمة الليجا.

وأكد دييجو سيميوني، في المؤتمر الصحفي عشية موقعة جيرونا، اليوم الثلاثاء: «الفريق الكتالوني يمتلك كافة المقومات من أجل انتزاع لقب “الليجا” في النهاية، إنهم يقدمون موسمًا استثنائيًا، لديهم كل الأرقام والإمكانات التي تجعل الحلم حقيقة».

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «جيرونا يطمح أن يكون بطل الدوري الإسباني، أعتقد أنه يمتلك مدرب لديه أفكارًا واضحة للغاية، وفلسفة يطبقها في كل الفرق التي دربها، بالنظر إلى المردود الذي يقدمه حاليًا يمكن أن نقول إن كافة الاحتمالات مفتوحة على مصرعيها».

وحول مخطط نادي العاصمة في الموسم الحالي، قال التشولو: «ننظر أولًا إلى الفرق التي تلينا في ترتيب الليجا، مع التركيز أيضًا على الفرق التي تطاردنا وتنافس على مقاعد دوري أبطال أوروبا، ثم بالطبع نراقب فرق المقدمة التي تسبقنا».

وأكمل دييجو: «نعرف الفرق التي تمثل خطورة علينا، هناك فرقا تطاردنا في الترتيب وتقدم مستويات قوية، مثل ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو وكذلك فالنسيا الذي يتطور بشكل لافت، ثم هناك أيضًا في المقدمة جيرونا، الذي دون شك سينهي الموسم ضمن المربع الذهبي».

وأتم سيميوني تصريحاته: «كل مباراة لها مسؤوليتها، جميعها مهمة بالنسبة لنا، هناك بعض المواجهات التي تبدو أكثر أهمية بشكل كبير لعدة أسباب ومعطيات، لكن في النهاية هي 3 نقاط، نبحث عن الفوز ونلعب كل لقاء على حدا، والآن سنواجه خصمًا عنيدًا».

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024، برصيد 38 نقطة، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق الأهداف فقط أمام برشلونة، فيما يأتي جيرونا في الصدارة بـ45 بالتساوي مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى