الكرة العالميةالدوري الإسباني

فيديو | أتلتيكو مدريد يحسم موقعة الصدارة وفينورد إلى الدوري الأوروبي

حسم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني موقعة الصدارة على حساب ضيفه لاتسيو الإيطالي، بعدما حقق فوزًا صعبًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب الجولة السادسة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | سان جيرمان يكمل مشوار الأبطال وميلان يذبح نيوكاسل

بصم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان على هدف الأسبقية مبكرًا عند الدقيقة السادسة، بعد تمريرة مثالية من صامويل لينو، فيما تكفل الجناح البرازيلي بالتوقيع على الهدف الثاني عند الدقيقة 51، ليؤمن تأهل الروخي بلانكوس من مقعد المتصدر.


وفي مدينة جلاسكو، أبى فريق سيلتك الإسكتلندي أن يودع المعترك الأوروبي دون أن يذق طعم الفوز في دوري الأبطال، بعدما تغلب على ضيفه فينورد روتردام الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في مشهد لم يؤثر على مرور الضيوف إلى اليوروبا ليج.

قص لويس بالما شريط الأهداف لصالح الطرف الإسكتلندي من علامة الجزاء، عند الدقيقة 33، قبل أن يتمكن يانكوبا مينتا من معادلة النتيجة عند الدقيقة 82، فيما منح جوستاف لاجربيلكي هدف الفوز القاتل لسيلتك في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد.

وحافظ أتلتيكو مدريد على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام الوصيف لاتسيو، فيما بقي فينورد روتردام ثالثًا رغم تجمد رصيده عند 6 نقاط، وغادر سيلتك المسابقات القارية بعدما اكتفى بجمع 4 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى