الكرة العالميةأهم الأخبار

حقيقة مكافأة دورتموند الضخمة حال توج بيلينجهام بـ«تشامبيونزليج»

كشفت شبكة Sky Sports؛ حقيقة المكافأة المالية الضخمة التي سوف يحصل عليها نادي بوروسيا دورتموند الألماني من وراء نجاح لاعبه السابق الإنجليزي جود بيلينجهام في الفوز رفقة ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، بلقب دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» موسم 2023-2024.

ومن المنتظر أن يلتقي بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد، في نهائي النسخة الحالية من تشامبيونزليج، على ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، يوم السبت 1 يونيو المقبل.

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً حول أحقية بوروسيا دورتموند في الحصول على مبلغب 25 مليون يورو حال توج بيلينجهام مع ريال مدريد بلقب تشامبيونزليج.

شبكة Sky Sports؛ أكدت عدم صحة تلك الأنباء، مشيرة أن الاتفاق بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد عند تعاقد الأخير مع بيلينجهام في بداية الموسم الحالي، ينص على حصول النادي الألماني على 5 ملايين يورو إضافية إذا توج اللاعب الإنجليزي باللقب القاري الأكبر في أوروبا.

وأوضحت الشبكة الشهيرة أن التفاصيل المالية الكاملة لصفقة بيلينجهام تضمنت حوالي 32 مليون يورو من الإضافات والمكافآت، ليس كلها تتعلق بدوري أبطال أوروبا، فهناك مكافآت إضافية للفوز بلقب الدوري الإسباني والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما تضمنت الصفقة أيضًا مكافأة إضافية في حالة فوزه به، بجانب تواجده بالتشكيل المثالي للموسم.

ريال مدريد تعاقد مع بيلينجهام قادماً من بوروسيا دورتموند، مقابل 103 ملايين يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة تشواميني.. ويحدد مدة غيابه عن الملاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى