أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أنشيلوتي يكشف حقيقة مفاوضات الدوري السعودي

كشف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء التي أُثيرت في الساعات القليلة الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات جادة من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، في ظل الزخم الكبير الذي تشهده كرة القدم في المملكة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الأخضر يكتفي بالتعادل السلبي أمام فلسطين استعداداً لكأس آسيا

ونفى كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الديربي المرتقبة أمام الجار أتلتيكو مدريد في الرياض اليوم الثلاثاء، الأنباء التي ألمحت إلى تلقى عروض من أندية دوري روشن للمحترفين معقبًا: «لا لم يحدث ذلك، ما يقال في هذا السياق عارٍ تمامًا من الصحة».

ونجحت إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، مطلع الشهر الجاري، في تحصين كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لمتصدر الليجا، عبر تمديد التعاقد حتى يونيو 2026، ليضرب تحركات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مقتل لتولى الإيطالي قيادة السيليساو في الصيف المقبل.


وارتبط المدرب الإيطالي، البالغ من العمر 64 عامًا، بالانتقال إلى الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الفائت، قبل أن تزيد التكهنات على مدار الأيام الماضية بالتوصل إلى اتفاق مع منتخب البرازيل لقيادة السيليساو في كوبا أمريكا، وهي الأنباء التي وأدها الملكي.

مواجهة صعبة ومتكافئة

ويترقب ريال مدريد خوض ديربي من العيار الثقيل أمام جاره اللدود أتلتيكو، في القمة المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، والتي تشهد على الطرف المقابل مواجهة صعبة تجمع برشلونة وأوساسونا.

وحول الصدام المرتقب أمام أتلتيكو، قال مدرب الريال: «شخصيًا لا أفضل مواجهة الروخي بلانكوس، وأعتقد أنهم يشاطروني نفس الرأي، الفريقان قويان للغاية، ومواجهاتنا دائماً ما تكون صعبة، ندخل اللقاء في حالة جيدة، ونطمح لتحقيق الفوز».

وعرج المدرب الإيطالي للحديث عن مواجهة أتلتيكو مرتين في غضون أسبوع واحد، الأولى في كأس السوبر، والثانية الأسبوع المقبل لحساب ثمن نهائي كأس الملك، أكد أنشيلوتي: «نحتاج لأن يكون كافة اللاعبين في أفضل مستوياتهم من أجل الفوز، الأتلتي تفوق علينا في المباراة الوحيدة التي تقابلنا فيها هذا الموسم، هو فريق مقاتل ولديه إمكانات فنية كبيرة، والمباراة ستكون قوية ومتكافئة».

وتحتضن المملكة العربية السعودية وبالتحديد العاصمة الرياض منافسات كأس السوبر الإسباني خلال الفترة من 11 إلى 14 يناير؛ علمًا بأن ريال مدريد توج بالكأس في 12 مناسبة سابقة؛ آخرها عام 2021؛ ويبقى برشلونة صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز باللقب بـ14 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى