دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الجميع وصفني بالغباء.. مورينيو يعلق على رفضه التدريب في الدوري السعودي

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو؛ المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن عزمه الحديث عن أسرار من حياته التدريبية خلال فيلم وثائقي سوف تنتجه منصة نتفليكس العالمية، مشيراً أن من بينها كواليس تلقيه عرضاً مغرياً للتدريب في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023-2024.

وارتبط مورينيو، بالانتقال إلى الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الماضي، مع الحديث عن مفاوضات جادة من جانب النصر والهلال، قبل أن تتجدد المحادثات مع مدرب روما مؤخرًا لتولى مهمة الاتحاد بعد فض الشراكة مع مواطنه نونو سانتو، إلا أن البرتغالي بقي في العاصمة الإيطالية، وتعاقد العميد مع الأرجنتيني جاياردو.

مارادونا يبتسم لـ«الدون».. رونالدو يحسم أولى جوائز «جلوب سوكر»

مورينيو أكد في تصريحات إعلامية أنه يثق في ملاك نادي روما وأنهم لا يتحدثون مع أي مدرب غيره لانتزاع منصبه، مضيفاً: «حين تحدث معي مسؤولو البرتغال تحدثت مع رئيس النادي فورًا».

وأضاف المدرب البرتغالي: «وأيضاً هذا ما فعلته كذلك حين وصلني العرض السعودي المغري والمميز؛ الجميع وصفني بالغباء آنذاك».

وتابع مورينيو: «أنا أثق 100% في صدق فريدكينز (مالك روما) لا أعتقد أنهم يبحثون عن مدرب آخر وليس لدي سبب للاعتقاد بأنهم غير صادقين».

وأكمل: «الصدق والمعاملة بالمثل هما الأهم في العلاقة، لا أعرف إن كانوا يريدون استمراري مع الفريق لكن الأكيد أنهم لا يتحدثون مع مدربين آخرين من خلف ظهري».

وأردف مورينيو: «سأبدأ الأسبوع القادم تصوير فيلمي الوثائقي مع نتفليكس، سأقول بعض الأسرار غير المعروفة وستكون لهم بشكل حصري، فقد دفعوا لي جيدًا، ستعرفون آنذاك أنني رجل مجنون تمامًا».

مورينيو خلال مسيرته التدريبية تولي قيادة أندية «بورتو البرتغالي – تشيلسي الإنجليزي – إنتر ميلان الإيطالي – ريال مدريد الإسباني – مانشستر يونايتد الإنجليزي – توتنهام الإنجليزي – روما الإيطالي»، وحصد 27 بطولة وفاز بجائزة أفضل مدرب في العالم (4 مرات).

وقاد مورينيو فريق روما في 135 مباراة، فاز في 68 مباراة، تعادل في 29 وتلقى 38 هزيمة، وتوج معه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

الشباب يقترب من خطف نجم نابولي في الشتاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى