أهم الأخباردوري روشن السعودي

الشباب يقترب من خطف نجم نابولي في الشتاء

بدأت إدارة نادي الشباب، برئاسة محمد المنجم، التخطيط بشكل مبكر من أجل تدعيم صفوف الليوث في سوق انتقالات الشتاء المقبل، في مهمة عاجلة لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم من تراجع النتائج الحاد، وسد الثغرات التي تكشفت على رقعة المدرب المقال إيجور بيسكان.

اقرأ أيضًا:

عاجل | موعد نهائي إنتر كونتينينتال.. فيفا يكشف روزنامة 2024

وكشفت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، أن نادي العاصمة السعودية قدم عرضًا مغريًا من أجل الحصول على خدمات ماتيو بوليتانو، جناح فريق نابولي الإيطالي، في ميركاتو الشتاء الجاري، مقابل 12 مليون يورو، إلى جانب امتيازات أخرى لتدعيم هجوم الليوث.

ولفت التقرير إلى أن بوليتانو يبدو منفتحًا على شد الرحال صوب الرياض في يناير الجاري، لخوض مغامرة واعدة في أجواء الدوري السعودي للمحترفين، والذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم، إلى جانب الحصول على راتب ضم يُقدر بنحو 7 ملايين يورو حتى 2026.

وجدد الشباب، الذي يعاني من تذبذب النتائج في الموسم الحالي، المفاوضات مع ماتيو بوليتانو في يناير الجاري، وذلك بعدما أبدى اهتمامًا في الصيف الماضي بالتعاقد مع جناح فريق الجنوب الإيطالي، إلا أن الأمور لم تسر على النحو الذي تمنت إدارة الشباب.

بوليتانو، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انتقل إلى الآزوري قادمًا من إنتر ميلان مقابل 23.5 مليون يورو في عام 2021، يرتبط بعقد مع نابولي حتى يونيو 2025، إلا أن حامل اللقب الكالتشيو لن يقف عائقًا أمام رحيل الجناح المخضرم بحثًا عن الخروج بأكبر المكاسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى