أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

لا مفر.. كريم بنزيما يعود إلى ريال مدريد

بات النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضيفًا دائمًا على مستشفى النمور منذ شد الرحال إلى جدة في ميركاتو الصيف الفائت، في واقع أفقد العميد أحد أهم الأوراق التي عوّل عليها كثيرًا من أجل الحفاظ على نسق الألقاب في الكثير من المواعيد الهامة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | النهائي الكبير.. النصر يعبر الخليج ويفرض موعدًا ناريًا مع الهلال

وغاب بنزيما عن التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد منذ مباراة الحزم في الرس، بعدما أبلغ المهاجم الفرنسي الجهاز الطبي في قلعة النمور، أنه يشعر ببعض المتاعب العضلية دون الكشف عن طبيعة الإصابة، ليغيب عن مواجهة فريقه الحاسمة أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلن الاتحاد، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، عن عودة كريم بنزيما إلى العاصمة الإسبانية، من أجل إجراء مزيد من الفحوصات الطبية رفقة طبيب نادي ريال مدريد.


وأوضح النادي الغربي أن عودة النجم الفرنسي إلى إسبانيا جاءت «على ضوء التواصل الذي تم بين الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره في ريال مدريد للتشاور حول إصابة كريم بنزيما، والتي تسببت في غيابه خلال فترات من هذا الموسم عن المشاركة مع الفريق في مباريات هامة».

وأضاف البيان: «تم الاتفاق على إجراء بنزيما المزيد من الفحوصات الطبية في عيادة نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية لدى الطبيب الذي أشرف طبيًا على الفرنسي خلال الأعوام الماضية، وقد غادر إلى إسبانيا؛ على أن يعود إلى المملكة الأسبوع المقبل».

وبات رجال المدرب مارسيلو جاياردو على أعتاب موسم صفري، بعدما خسر المنافسة على كافة الألقاب التي شارك فيها، ولم يعد أمام النمور سوى القتال على خطف المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من بين أنياب الجار اللدود الأهلي بحثًا عن مقعد آسيوي.

وسقط الاتحاد أمام في كافة المواجهات الكبرى في الموسم الحالي؛ أمام النصر والأهلي والشباب إلا أن الانهيار بدا واضحًا في مواجهة الهلال، بعدما خسر في 7 مواجهات تواليًا ليودع منافسات البطولة العربية وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين، ويخرج من حسابات المنافسة على دوري روشن، كما خرج خالي الوفاض أيضًا من مونديال الأندية الذي جرى ديسمبر الماضي في جدة.

اصابة كريم بنزيما
اصابة كريم بنزيما

وخيّب كريم بنزيما آمال مدرج النمور التي عوّلت على الفرنسي كثيرًا في الموسم الحالي، عندما انضم إلى حامل لقب دوري روشن في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد في صفقة استثنائية، إلا أن الفرنسي البالغ من العمر 36 عامًا، شارك في 29 مباراة فقط بمعدل 2461 دقيقة، سجل خلالها 13 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى