أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عقدة بايرن ميونخ تؤرق نجم ريال مدريد قبل موقعة أبطال أوروبا

يعوّل الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على ورقة جود بيلينجهام من أجل تجاوز عقبة المنافس الألماني العنيد بايرن ميونخ، في مهمة تحميل الكثير من الضغوط على الإنجليزي الذي يحمل الكثير من الذكريات المؤلمة أمام المضيف البافاري.

اقرأ أيضًا:

صافرة فرنسية تضبط لقاء الاتحاد والهلال في كأس الملك

ويحط ريال مدريد الرحال في ألمانيا لفرض موعد من العيار الثقيل أمام مضيفه بايرن ميونخ، في القمة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز آرينا، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

وأفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن بايرن ميونخ يشكل واحدة من العقد الكؤود أمام جود بيلينجهام، الذي رضخ تمام أمام النادي الألماني طوال فترة الدفاع عن ألوان بوروسيا دورتموند، دون أن يتمكن من هز شباك البايرن، قبل أن يشد الريال إلى مدريد في ميركاتو الصيف الفائت.

ولفت التقرير إلى أن جود الذي يمثل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ريال مدريد، تلقى 7 هزائم من أصل 8 مواجهات مباشرة أمام بايرن ميونخ، دون أن يساهم في هز شباك رفاق الحارس مانويل نوير، وهي القعدة التي يطمح إلى كسرها في ليلة دوري الأبطال.

وأوضح أن التفوق البافاري امتد إلى كافة المسابقات أمام أسود فاستيفاليا في المباريات التي شهدت مشاركة جود بيلينجهام، حيث خسر في خمس مناسبات لحساب بوندسليجا، كما سقط مرتين في كأس السوبر الألماني، بينما تجنب الهزيمة في مرة وحيدة مكتفيًا بالتعادل بهدفين لكل طرف في سيجنال إيدونا بارك.

واستعاد صانع الألعاب الإنجليزي ذاكرة التهديف مع نادي العاصمة الإسبانية في توقيت مثالي، بعدما قاد الريال لحسم كلاسيكو الأرض بالتوقيع على هدف الفوز القاتل في شباك برشلونة في الوقت المبدد، في 21 أبريل الجاري، في القمة التي انتهت بثلاثية مقابل هدفين.

والتقى ريال مدريد وبايرن ميونخ في 26 مناسبة لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث دانت السيطرة لصالح الفريق البافاري في 12 مباراة، مقابل 11 مواجهة صبت في خانة الملكي، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تجاوز عقبة حامل اللقب مانشستر سيتي بشق الأنفس، بعد تبادل التعادل في مواجهتي الذهاب والإياب برباعية لكل طرف، قبل أن ترجح ضربات الترجيح كفة الإسبان، فيما عبر بايرن ميونخ على حساب آرسنال، بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى