الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

ليفركوزن يغلق الباب في وجه بايرن ميونخ وريال مدريد.. ويتمسك بجوهرته الشابة

أغلق نادي باير ليفركوزن الألماني الباب في وجه مواطنه بايرن ميونخ ونظيره ريال مدريد الإسباني، بشأن الحصول على أحد نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيرتز البالغ من العمر 20 عاماً أحد أبناء قطاع الناشئين في نادي باير ليفركوزن، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول بداية من موسم 2020-2021، ولديه عقد حالي ساري حتى 30 يونيو 2027، وتقدر قيمته التسويقية 110 ملايين يورو.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن رغبة بايرن موينخ وريال مدريد في التعاقد مع فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن، الذي لفت الأنظار إليه بمستواه المميز خلال الموسم الحالي 2023-2024 حيث ساهم به في تتويج ناديه بأول لقب للدوري الألماني الدرجة الأولى «بوندسليجا» في تاريخه.

خارج حسابات مواجهتي ضمك والهلال.. فيجا يواصل الغياب عن الأهلي

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، أوضح أن باير ليفركوزن يرى أن فلوريان فيرتز لا يمكن المساس به في فترة الانتقالات الصيفية، ولن يغادر تحت أي ظرف.

وأضاف رومانو بأن بقاء فيرتز مع ليفركوزن هو إحدى النقاط الرئيسية التي نوقشت بين تشابي ألونسو المدير الفني والإدارة عندما قرر المدرب البقاء في الموسم المقبل.

وأكد رومانو أن السباق على ضم فيرتز سيتأجل إلى صيف 2025 بين الأندية الكبرى في إنجلترا وألمانيا وإسبانيا.

فيرتز شارك مع ليفركوزن في 146 مباراة، أحرز خلالها 40 هدفاً وصنع 49 آخرين، بينهم 17 هدفاً و19 تمريرة حاسمة خلال 43 مباراة فقط بالموسم الحالي 2023-2024.

القحطاني يكشف عن موقفه من التجديد مع الشباب.. والأهلي يترقب قراره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى