أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | سلمان الفرج: الهلال استحق ضربتي جزاء أمام العين

أعرب الدولي السعودي سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن حزنه الشديد بعد الخروج المحبط من منافسات دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، مؤكدًا أن هناك الكثير من اللقطات المثيرة للجدل في مباراة الإياب، حيث استحق فريقه ضربي جزاء.

اقرأ أيضًا:

صور | العهد اللبناني إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

وحسم فريق العين الإماراتي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، على الرغم من الخسارة أمام مضيفه الهلال، بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

وأوضح الفرج، في تصريحات عبر قناة «SSC» عقب الخروج المخيّب: «مبروك لفريق العين ونتمنى له التوفيق في نهائي أبطال آسيا، حظ أوفر لنادي الهلال وجماهيره العريقة، للأسف الشوط الأول لم نتقدم العرض المنتظر، ولم نظهر بالصورة المطلوبة، ووقعنا في ذات الأخطاء التي ارتكبناها في مباراة الذهاب».


وأضاف قائد الهلال: «حاولنا أكثر في شوط المباراة الثاني، وخلقنا العديد من الفرص السانحة، لكن هناك أمور كثيرة داخل الملعب مثيرة للجدل ويمكن الرجوع لها في استوديوهات التحليل، حيث استحق الهلال ضربتي جزاء وليست واحدة».

وأكمل سلمان الفرج: «أهدرنا الكثير من الفرص بسبب التسرع، إلى جانب توفيق حارس العين خالد عيسى، لكن في الأخير هذه هي كرة القدم فوز وخسارة، اليوم لم يكن لنا ولم نتمكن من إحراز الأهداف الكافية من أجل التأهل، لكن القادم أفضل».

وأردف متوسط ميدان الزعيم: «لا يمكن تحديد أسباب الإقصاء المحبط، إهدار الفرص أم قلة التركيز أم غياب التوفيق، لكن المؤكد أننا حاولنا قدر الإمكان، نعتذر للجماهير الرائعة على الخروج، ونعدهم باستعادة البسمة مجددًا في دوري روشن للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين».

وختم سلمان الفرج تصريحاته: «حققنا سلسلة انتصارات لن يقدر أحد على تحطيمها أبدًا، وبطبيعة الحال الخسارة واردة في أي وقت، لكنها مع الأسف جاءت توقيت حساس ومباراة نصف نهائي، لكن الهلال قادر على لملمة الأوراق مجددًا، والتركيز في الدوري والكأس».

العين الإماراتي استفاد من الفوز العريض داخل القواعد ذهابًا على وصيف النسخة الماضية، برباعية مقابل هدفين، ليتجاوز زعيم آسيا، ويفرض موعدًا من العيار الثقيل مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان هيونداي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الطرف الكوري بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى