أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الصراع يحتدم.. الدوري السعودي يدخل منعطف الحسم

تتواصل الإثارة في الدوري السعودي للمحترفين دون أن تترك فرصة لالتقاط الأنفاس، وذلك عندما تدور رحى الجولة السابعة والعشرين من عمر الموسم الاستثنائي، مساء اليوم الجمعة، على إيقاع أربع مواجهات من العيار الثقيل، أبرزها عندما يصطدم الهلال المتصدر مع الخليج، في معركة بين القابض على الصدارة والطامح إلى الاستقرار في المنطقة الدافئة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أسطورة الهلال يطالب سلمان الفرج بالاعتزال بسبب جيسوس

ويقص فريق الاتحاد شريط الجولة أمام ضيفه التعاون، في مهمة محفوفة بالمخاطر من أجل خطف أحد المقاعد الآسيوية، وذلك على مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، فيما يشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، مواجهة لن تخلو من الندية بين ضمك المستضيف مع النصر.

ويترقب الخليج مهمة شاقة من أجل إيقاف قطار الهلال السريع، على ملعب الأمير محمد بن فهد الدمام، وفي اللقاء الأخير من اليوم الأول للجولة السابعة والعشرين يلتقي الوحدة نظيره الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

وتستكمل لقاءات الجولة يوم السبت بمواجهتين، حيث يستضيف فريق الطائي نظيره الشباب على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وفي الوقت ذاته يستقبل الاتفاق ضيفه القادم من العاصمة فريق الرياض على ملعب النادي بالدمام.

وتختتم لقاءات الجولة يوم الأحد، بإقامة ثلاثة مواجهات، حيث يلعب فريق أبها مع فريق الفتح على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، ويقام اللقاء الثاني على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، ويجمع فريق الفيحاء بفريق الأخدود، وفي اللقاء الأخير يستضيف الرائد على ملعب النادي ببريدة فريق الحزم.

رونالدو
النصر ضد الأهلي

ويحلق الهلال بعيدًا خارج سرب صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد اللدود النصر الذي جمع 62 نقطة، ويأتي الأهلي الثالث بـ51 نقطة، والاتحاد رابعًا بـ46 نقطة، والتعاون في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى