أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أسطورة الهلال يطالب سلمان الفرج بالاعتزال بسبب جيسوس

نصح أسطورة الكرة السعودية يوسف الثنيان، نجم نادي الهلال السابق، سلمان الفرج بتعليق الحذاء في نهاية الموسم الحالي بعدما صنع المجد بين جدران أزرق الرياض في مسيرة مرصعة بالذهب، مشيرًا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الغريم اللدود النصر، يمثل محطة فارقة في تاريخ العالمي.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يزاحم أندية الدوري السعودي على نجم مانشستر سيتي

واعترف يوسف الثنيان، في تصريحات عبر برنامج الليوان على قناة روتانا خليجية: «سلمان الفرج لاعب كبير وطالما شكل عنصر المتعة في صفوف الهلال، لكن الآن لا يستطيع أن يجاري رتم اللعب السريع بحكم السن، وأتمنى أن يختار الاعتزال بالشكل اللائق».

وأضاف أسطورة الهلال: «طريقة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في اللعب تعتمد على السرعة، لذلك لا نرى سلمان الفرج كثيرًا فوق الميدان بسبب التقدم في العمر مع تتابع الإصابات، وأعتقد أنه من الصعب على لاعب بهذه المسيرة رفقة الزعيم أن ينتقل إلى فريق آخر».

وأكمل الثنيان أن سلمان الفرج يشارك على استحياء في الوقت الحالي، لكن إذا أراد المشورة أرى أن يختار تعليق الحذاء مع نهاية الموسم الحالي من الباب الواسع، خاصة مع اقتراب الهلال من حسم لقب الدوري السعودي والمضي قدمًا بخطوات واثقة في دوري أبطال آسيا وكأس الملك والسوبر السعودي.


وعرج أسطورة الهلال للحديث عن التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ابتعد منذ بداية الموسم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مشددًا على أن نجم باريس سان جيرمان السابق لم يكن أفضل خيارات الزعيم في ميركاتو الصيف الفائت.

وأكمل الثنيان: «إصابة نيمار جاءت في صالح الهلال، حيث أتاح الفرصة أمام تألق العديد من اللاعبين خلال هذا الموسم، وعلى رأسهم “القائد الحقيقي” سالم الدوسري، الذي يقدم مستويات رائعة حتى في ظل وجود الأجانب، كما أن الأسماء الموجودة حاليًا سهّلت مهمة جيسوس، بسبب جودة تلك العناصر».

وختم يوسف الثنيان تصريحاته: «ل ايمكن المقارنة بين نيمار وكريستيانو رونالدو، الجناح البرازيلي يلعب على الطرف على عكس نجم النصر الذي يتألق في عمق الملعب ويُعد هدافًا خرافيًا، وأعتقد أن العالمي استفاد بشكل واضح من التعاقد مع هذا النجم الكبير».

سلمان الفرج بالعكازين
سلمان الفرج بالعكازين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى