أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | نجم الهلال: رونالدو غيّر تاريخ الدوري السعودي.. ونيمار خارق

أكد السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، غيّر تاريخ الدوري السعودي بشكل كامل، مشيرًا إلى انتقاله إلى دوري روشن؛ حيث فتح الباب على مصراعيه لقدوم العديد من نجوم اللعبة إلى المملكة العربية السعودية.

رونالدو: مباراة العين مهمة.. وأقول لجماهير النصر كونوا معنا

وقال كوليبالي في تصريحات لصحيفة «آس» الإسبانية: «البعض لا يزال يقلل من قيمة الدوري السعودي لأنه لا يعرفه جيداً، ومع هذه التعاقدات والتطورات الملحوظة، سيصبح الدوري أصعب كل موسم، وسعيد بتواجدي هنا».

وأضاف: «هناك من يعتقد أننا نتواجد هنا وكأننا في إجازة، لكن بمجرد أن يشاهدوا الدوري يعرفون الحقيقة، ففي الهلال لدينا سلسلة من الفوز المتتالي وصلت إلى 27 مباراة، ولن نتوقف حتى نحقق الألقاب».

كوليبالي: رونالدو غيّر الدوري السعودي

وعن رونالدو، قال كوليبالي: «يجب ألا ننسى أن الدون هو أول شخص آمن بالمشروع السعودي، وقراره بالقدوم إلى هنا، غيّر تاريخ الدوري ككل، ويستحق الشكر بدون شك».

وواصل: «قابلت رونالدو في عديد المباريات، وفي المرة الأخيرة الأمور سارت على نحو جيد بالنسبة لي، لكن جميعنا يجب أن نعلم أنه ربما يؤلمك في أي لحظة».

وأردف نجم الهلال: «في الهلال وجدت السعادة مرة أخرى داخل وخارج الملعب، في تشيلسي لم تسر الأمور كما هو متوقع، ولم أكن ألعب بشكل مستمر».

وتابع: «عندما وصل عرض الهلال، تيقنت أن موافقتي عليه هي القرار المناسب وبالفعل هذا ما حدث، لذلك أنا سعيد هنا».

خاليدو كوليبالي
خاليدو كوليبالي

كوليبالي يعلق على أداء نيمار

وعن البرازيلي نيمار، قال مدافع الزعيم: «إنه رائع للغاية، دائما أناديه بالساحر، وعندما تراه يراوغ بالكرة، تتساءل: هل هو خارق لهذه الدرجة، أم أنت سيئ لهذا الحد؟».

واختتم: «الجميع يعتقدون أن نيمار مجرد شخص يحب الحفلات، ولكن كل ما يمكنني قوله إنني التقيت بشخص منتبه ومهذب ومحترف للغاية، ولكن إصابته سببت الكثير من الألم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى