أهم الأخبارالكرة المحلية

رونالدو: مباراة العين مهمة.. وأقول لجماهير النصر كونوا معنا

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، عن ثقته في قدرة العالمي على تخطي عقبة العين الإماراتي والاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النصر مع العين الإماراتي، في إياب دور ربع النهائي.

وقال رونالدو: «غدًا مباراة مهمة جدًا لنا كلاعبين وجماهير وبلد، ونحن جاهزون وواثقون بأنها ستكون ليلة جميلة، وأقول لجماهير النصر كونوا معنا، شجعونا، كونوا إيجابيين».

قبل مواجهة العين.. كاسترو: لدي لاعبين هجوميين واللعب بشكل دفاعي بهم جريمة

وأضاف: «نحن كلاعبون ثقتنا كبيرة في أنفسنا غدا لتغيير المباراة والتأهل لنصف النهائي وهذا طموحنا وهدفنا، وأنا سعيد بوجودي في المملكة وسعيد بوجودي في النصر، موسمنا مستمر حتى الآن ولازلنا في المنافسة على كل البطولات».

وتابع: «المباراة صعبة ونعرف أننا خسرنا المباراة الماضية ويجب أن نفوز للتأهل وبرأيي هذا ما يصنع جمالية كرة القدم، لن يعطينا أحد أي شيء بسهولة، نحن من يجب أن نأخذ النجاح بأيدينا».

وأكمل النجم البرتغالي: «نلعب في ملعبنا وأمام جماهيرنا ومباراة الذهاب كان يمكننا أن نسجل هدف أو هدفين ولم نوفق، وغدًا مع جماهيرنا نحتاج أن يشعلوا الملعب مع دعمهم لن نبخل بقطرة عرق من أجل إسعادهم».

وأردف: «أنا إنسان ولذلك قد أخطئ فلا يوجد أحد مثالي الحياة فيها أخطاء عديدة أعد الجميع أنني كلاعب أقدم كل ما لدي بشغف كبير لأنني أعشق الانتصارات وسأستغل الفرصة للحديث عن إيقافي الأخير فأحيانا قد يتم إساءة فهم الأشياء كما حدث معي مؤخرا، ولكني لم أقصد ما فهمه البعض».

ويستضيف فريق النصر نظيره العين الإماراتي، غدا الاثنين بملعب الأول بارك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد تلقى الخسارة أمام العين في مباراة الذهاب في الإمارات، بهدف دون رد سجله المهاجم المغربي سفيان رحيمي.

فيديو | «المسابقات» تكشف أسباب تحديد موعد كأس السوبر خلال عيد الفطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى