دوري روشن السعوديأهم الأخبار

رونالدو عن احتفاله أمام الشباب: أحترم عادات وتقاليد المملكة.. ولا أفعل الخطأ عن عمد

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على احتفاله المثير للجدل خلال مواجهة فريق الشباب، والذي تعرض بسبب لعقوبة الإيقاف، مؤكداً أنه يحترم عادات وتقاليد الشعب السعودي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ في نهاية فبراير المنقضي، قررت معاقبة رونالدو بالإيقاف لمباراة واحدة لحساب جميع المسابقات التي يحق له المشاركة فيها، مع إلزام المهاجم البرتغالي بسداد غرامة قدرها 10 آلاف ريال لحساب اتحاد الكرة، إلى جانب 20 ألف أخرى لصالح الشباب تمثل تكاليف رسوم الشكوى.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة العين الإماراتي؛ صرح رونالدو: «أنا أحترم عادات وتقاليد كل البلدان التي ذهبت لها؛ كما هو الحال مع البلد (المملكة) التي أعيش فيها الآن».

وأضاف النجم البرتغالي: «أنا لا أفعل خطأ عن عمد، ولكن ما حدث قد لا يكون عادي هنا، لكنه يعتبر احتفال عادي في أوروبا، والأهم أني في كل يوم سوف أحاول أن أكون أفضل من السابق».

قبل مواجهة العين.. كاسترو: لدي لاعبين هجوميين واللعب بشكل دفاعي بهم جريمة

وكانت مواجهة الديربي بين النصر والشباب؛ لحساب الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين؛ قد شهدت سجالًا بين رونالدو وجماهير الليوث طوال زمن المباراة، حيث استقبلته بهتافات معتادة لمنافسه اللدود «ميسي»، في محاولة لاستفزاز صاروخ ماديرا، رد عليها أول مرة بالتوقيع على هدف الأسبقية من علامة الجزاء عند الدقيقة 21.

الإثارة فوق الميدان والممتد أثرها إلى مدرجات ملعب الشباب، بلغت ذروتها مع توقيع أندرسون تاليسكا على هدف الفوز القاتل قبل صافرة النهاية بأربع دقائق، ليتوجه رونالدو صوب مدرج الليوث ليطلق العنان لاحتفال غير أخلاقي، أسال الكثير من الحبر.

ويستعد رونالدو حالياً لقيادة فريق النصر في مواجهة العين الإماراتي، غدا الاثنين بملعب الأول بارك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وكان النصر قد تلقى الخسارة أمام العين في مباراة الذهاب في الإمارات، بهدف دون رد سجله المهاجم المغربي سفيان رحيمي.

رونالدو: مباراة العين مهمة.. وأقول لجماهير النصر كونوا معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى