أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

منتخب ألمانيا يزيح الستار عن قميص «يورو 2024»

أزاح منتخب ألمانيا الأول الستار عن القميص الرسمي لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، التي تُنطلق في بلد المانشافت في 14 يونيو المقبل، والتي يطمح خلالها رجال المدرب الشاب يوليان ناجلسمان إلى استعادة الكبرياء المفقود.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويسعى المنتخب الألماني إلى استثمار عامل الأرض والأنصار من أجل العودة إلى منصة التتويج بعد غياب دام 28 عامًا، وذلك على الرغم من النتائج المخيبة التي صاحبت المانشافت في الأونة الأخيرة وأبعدته نظريًا من قائمة المرشحين لحصد اللقب.

وكشفت شركة أديداس الألمانية، اليوم الخميس، عن قميص الماكينات في البطولة التي تُقام في الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل، حيث جاء الزي الأساسي على نحو تقليدي باللون الأبيض، مع خطوط سوداء على الجنابين، والألوان الأسود والأحمر والذهبي في منطقة الكتف.

القميص البديل للمنتخب الألماني جاء مفاجئًا إلى حد كبير، حيث حمل اللونين الوردي والأرجواني، مع سروال وجوارب أرجوانية، في زي غير معتاد من جانب المانشافت، وهو القميص الذي يسجل الحضور لأول مرة في المواجهة الودية أمام فرنسا يوم 23 مارس الجاري، ومن بعدها هولندا بعد 72 ساعة.

ويقص المنتخب الألماني، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب يورو (3 مرات) أعوام 1972، 1980، 1996، شريط البطولة أمام إسكتلندا، يوم 14 يونيو 2024، على ملعب آليانز أرينا في ميونخ، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا، المجر وسويسرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى