أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى حسم التأهل إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024، عندما يستقبل ضيفه سبارتا براغ التشيكي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب دور الـ16 من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي في إنجلترا

ليفربول حسم التأهل نظريًا أمام الضيف القادم من براغ، بعدما حقق فوزًا ساحقًا خارج القواعد على منافسه التشيكي، بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت الخميس الفائت، على ملعب ستاديون ليتنا، لحساب ذهاب دور الستة عشر.

ليفربول

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ

ويبدو فريق ليفربول في نزهة حقيقية عندما يلتقي مع سبارتا براغ، في المباراة المرتقبة عن تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، في مهمة تصب في صالح تأهل رجال المدرب الألماني يورجن كلوب دون معاناة إلى مصاف الثمانية الكبار.

نونيز - ليفربول
نونيز – ليفربول

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ

وتميل الكفة ناحية رفاق المصري محمد صلاح من أجل تكرار الفوز على سبارتا براج، في ظل فوارق الإمكانيات والأسماء والتاريخ، وقبلهم أفضلية خماسية الذهاب في براغ، في المباراة التي تُنقل عبر قنوات beIN Sports HD 1، بتعليق حفيظ دراجي.

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح – ليفربول

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام سبارتا براغ

ومن المرجح أن يميل يورجن كلوب إلى إراحة العناصر الأساسية في ظل القتال على أكثر من جبهة في الموسم الحالي، حسم أولها بنجاح بالفوز بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كما يقبض على صدارة الدوري الإنجليزي في منافسة ثلاثية نارية، مع إمكانية منح الهداف محمد صلاح المزيد من الوقت للدخول في أجواء المباريات بعد العودة من الإصابة.

ويأتي تشكيل ليفربول المتوقع أمام سبارتا براغ على النحو التالي:

حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع : كونور برادلي- جاريل كوانساه- فيرجيل فان دايك– كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الوسط: جيمس ماكونيل- دومينيك سوبوسلاي- بوبي كلارك.

خط الهجوم: محمد صلاح– كودي جاكبو- لويس كوماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى