أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو وصور | آرسنال في الصدارة.. ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مع نظيره مانشستر سيتي، بهدف لمثله، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو: مباراة العين مهمة.. وأقول لجماهير النصر كونوا معنا

بدأت المباراة بضغط كبير من مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف مبكر في المباراة، لكن تألق حارس ليفربول منع مهاجمي السيتيزن من إحراز الهدف.

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة، أسفر الضغط الكبير من الفريق السماوي، من تسجيل هدف عن طريق جون ستونز، بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية، حولها مدافعي مانشستر سيتي إلى شباك ليفربول.

وواصل نادي مانشستر سيتي الضغط بكل قوة لمضاعفة النتيجة، لكن على الناحية الأخرى كان لاعبو ليفربول في محاولات مستمرة لإدراك هدف التعادل.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح نادي ليفربول في معادلة النتيجة، بعد الحصول على ركلة جزاء، نفذها الأرجنتيني ماك أليستير إلى هدف أول لصالح الريدز في الدقيقة 50.

وتعرض البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، للإصابة بعد تدخل قوي مع نونيز؛ حيث اضطر إلى مغادرة الملعب بداعي الإصابة.

وأجرى كلوب وجواديولا، العديد من التغييرات من أجل إحداث الفارق في المباراة؛ حيث شارك محمد صلاح نجم الريدز، وصنع العديد من الفرص بعد سوء استغلال الكولومبي لويس دياز.

على الناحية الأخرى، أهدر البلجيكي دوكو هدفًا محققًا بعدما سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس ليفربول.

وبتلك النتيجة، استفاد نادي آرسنال من التعادل؛ حيث حافظ على صدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وجاء نادي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى