أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | في مباراة درامية.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على يونايتد بقيادة فودين

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تأخره أمام غريمه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، إلى فوز ردامي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل فيديو | 3 أهداف رائعة تنافس على جائزة الأفضل في دوري روشن

افتتح ماركوس راشفورد شريط أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك النادي السماوي.

وحاول لاعبو مانشستر سيتي طيلة أحداث الشوط الأول، إدراك هدف التعادل، لكن تألق الحارس أندري أونانا أمام هجمات نادي مانشستر سيتي، فيما أهدر إيرلينج هالاند هدفًا محققًا أمام المرمى الخالي.

وفي الشوط الثاني، نجح فيل فودين في إحراز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 56، بعد تسديدة قوية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف فودين الهدف الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة 80، بعدما توغل داخل دفاعات مانشستر يونايتد، ليقلب الطاولة على الضيوف في الوقت القاتل.

وأنهى النرويجي إيرلينج هالاند أحلام الشياطين الحمر، بعد تسجيل الهدف الثالث في المباراة لصالح مانشستر سيتي، في الوقت المبدد، بعد خطأ فادح من دفاع مانشستر يونايتد.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى النقطة 62 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 44 في المركز السادس.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي
فودين - مانشستر سيتي
فودين – مانشستر سيتي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى