أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

رغم خسارة النهائي القاري.. استقبال حافل لمنتخب مصر الأولمبي

حطت بعثة منتخب مصر الأولمبي الرحال في مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الإثنين، بعد الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم تحت 23 عامًا، التي أُقيمت في المغرب، وحجز تذكرة التأهل إلي أولمبياد باريس 2024.

وفشل منتخب مصر في الحفاظ على لقب بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، بعدما خسر أمام نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، بعد التمديد لشوطين إضافيين، في المباراة التي جرت بينهما السبت الفائت، على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة الرباط، لحساب النهائي القاري.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يزاحم برشلونة على جوهرة بلد الوليد

واستقبل وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، بعثة المنتخب الأولمبي بعد الحصول على وصافة أمم أفريقيا، في حضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم، خالد الدرندلي، واللواء حلمي مشهور، والدكتورة دينا الرفاعي عضوا المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي.

واجتمع وزير الرياضة مع عناصر بعثة المنتخب الأولمبي، برئاسة نجم أهلي جدة السابق محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيدًا بالمستوي الرائع والأداء الرجولي لكتيبة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وحجز منتخب مصر مقعدًا في باريس بعد الوصول إلى النهائي القاري بعد مشوار مثير، بدأ بالتعادل في افتتاح دور المجموعات أمام النيجر دون أهداف، لكنه سرعان ما انتفض وحقق الفوز على مالي بهدف نظيف ثم الجابون بثنائية، ليتصدر المجموعة، قبل أن تغلب على غينيا في نصف النهائي، بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى