أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| برايتون يقتل أحلام آرسنال في التتويج بالدوري الإنجليزي بثلاثية قاسية

ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال من حلم التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة القاسية أمام نظيره برايتون، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر المسابقة.

شهد الشوط الأول محاولات من كلا الطرفين للتقدم في المباراة، لكن فشل الفريقان في إحراز هدف خلال الـ45 دقيقة الأولى، وذلك وسط سعي نادي آرسنال لتسجيل هدف، وذلك من أجل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني، انقلبت المباراة رأسًا على عقب؛ حيث سجل إنسيزو الهدف الأول لنادي برايتون بعد خطأ دفاعي واضح من لاعبي آرسنال وذلك في الدقيقة 51.

ونجح أونداف في مضاعفة معاناة نادي آرسنال عند الدقيقة 86، وذلك بعد خطأ لا يغتفر من حارس مرمى نادي آرسنال رامسديل، استغله مهاجم نادي برايتون ليضع الكرة من فوق حارس المرمى، فيما اختتم إستوبينان شريط الأهداف بتسديدة قوية في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وأبعدت هذه الهزيمة القاسية، نادي آرسنال عن حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث تجمد رصيده عند النقطة 81 في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن نادي مانشستر سيتي، والذي حقق فوزًا كبيرًا على نظيره إيفرتون، بالإضافة لتبقي مباراة للنادي السماوي.

وجاء نادي برايتون في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة.

 

 

فيديو| مانشستر سيتي يضرب إيفرتون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى