أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الأفضل في آسيا».. جوتا يبعث رسالة خاصة إلى جمهور الاتحاد

بعث البرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة خاصة إلى جماهير النمور بعد الانتقال إلى بطل دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، معربًا عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى صفوف العميد.

وأعلن نادي الاتحاد، مساء أمس الاثنين، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح البرتغالي «جوتا»، قادمًا من صفوف سيلتيك الأسكتلندي، في صفقة من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

اقرأ أيضًا:

«قرار تشافي» يُقرب نجم برشلونة من الهلال

وأكد جوتا، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء: «أنا فخور ومتحمس للغاية بالدفاع عن قميص بطل السعودية وأفضل فريق في آسيا، لا أستطيع الانتظار لمشاهدتكم في جدة يا جمهور العميد، شكرًا لترحيبكم وتشجعيكم لي، المغامرة بدأت».

ووقّع جوتا عقود الانتقال إلى العميد بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، أنمار بن عبدالله الحائلي، ونائبه أحمد بن عصام كعكي، بعد أن اجتاز الجناح البرتغالي الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة دبي.

الجناح الأيسر البرتغالي، الذي ارتبط بعقد مع سيلتيك حتى يونيو 2027، دافع عن ألوان النادي الأسكتلندي في 43 مباراة لحساب كافة المسابقات في الموسم المقبل، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة.

وشكّل جوتا، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أبرز نجوم منتخب البرتغال للشباب، بعدما تألق على نحو لافت في الجناح الأيسر، حيث تدرج في صفوف بنفيكا، قبل أن يشد الرحال صوب الدوري الأسكتلندي عبر بوابة سيلتيك الصيف الماضي، كما يمتلك في جعبته 9 ألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى