أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. ساكالا يقود هجوم الفيحاء في أول مغامرة آسيوية

كشف الصربي فوك رازوفيتش؛ المدير الفني لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه أهال التركماني، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أشقباد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح فريق الفيحاء إلى تسجيل بداية قوية في أول ظهور على الساحة القارية، بعدما نجح البرتقالي في تحقيق حلم طال انتظاره، بعد أن توج للمرة الأولى في تاريخه بمسابقة كأس خادم الحرمين 2022، على حساب الكبير الهلال في المباراة النهائية، عبر ضربات الترجيح.

اقرأ أيضًا:

صور | التعادل السلبي يحسم موقعة الأخضر الأولمبي وإيران في «هانغتشو 2022»

وأزاح فوك رازوفيتش، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تشكيل البرتقالي في أول مغامرة قارية، معتمدًا على الثنائي محمد مجرشي وفاشون ساكالا لقيادة المهام الهجومية، مع التزام تكتيكي صارم بتواجد خماسي في الخط الخلفي.

وجاء تشكيل الفيحاء الرسمي أمام أهال التركماني، على النحو التالي:

حارس المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: جيسلان كونان– مهند القيضي- مخير الرشيدي محمد البقعاوي- عبدالرحمن السفري.

خط الوسط: جوكو سيمروت – ريكاردو ريلر – هنري أونيكورو.

خط المهاجم: فاشون ساكالا- محمد مجرشي.

وأبقى المدرب الصربي العديد من القطع المؤثرة على بنك الاحتياط من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ عبدالرؤوف الدقيل، راكان كعبي، عبدالرحمن العنزي، أسامة الثميري، أسامة الخلف، نواف الحارثي، علي آل جبيع، يوسف حقوي، سعود زيدان، خالد كعبي.

ويتأهب عشاق نادي الفيحاء لمشاهدة فريقهم يشارك للمرة الأولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تعتبر هذه الخطوة علامة فارقة في مسيرة النادي البرتقالي العريق الذي تأسس في العام 1953، عبر مجموعة متوازنة تضم مع أندية باختاكور الأوزبكي وأهال التركماني والعين الإماراتي.

ويحتل فريق الفيحاء حاليًا المركز العاشر على لائحة ترتيب الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن جمع 6 نقاط من انتصار و3 تعادلات وخسارتين، بعد مرور 6 جولات من عمر الموسم، حيث يأمل أن يطوي الصفحة المحلية من أجل ترك بصمة قوية على الساحة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى