أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أنطوان جريزمان يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي

رفع مشروع تخصيص الأندية السعودية، وهي الخطوة الطموحة التي سبقها جلب أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، سقف الطموحات في دوري روشن للمحترفين في جلب نجوم الصف الأول إلى المملكة العربية السعودية، في قائمة ترشيحات لم تخل من الإسباني سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش.

شهية أندية المملكة باتت مفتوحة للتعاقد مع أصحاب المقام الرفيع في عالم كرة القدم الأوروبية، مستندة على دعم غير مسبوق من القيادة الرشيدة، ضمن مخطط متكامل للارتقاء بالرياضة السعودية بشكل عام، ووضع دوري روشن للمحترفين ضمن قائمة أقوى 10 مسابقات في العالم.

اقرأ أيضًا:

مهاجم ريال مدريد يشعل الصراع بين الشباب والفتح

ودخل الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دائرة اهتمام العديد من أندية دوري روشن، في ميركاتو الصيف الجاري، من أجل الحصول على خدمات أحد أبرز اللاعبين في القارة العجوز في العقد الأخير.

ولحق جريزمان، الذي دافع عن ألوان كبار القوم في القارة العجوز على مدار العقد المنصرم، بقائمة مطولة من النجوم المرشحة لحزم الحقائب نحو دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل 2023-2024، وعلى رأسها مواطنه كريم بنزيما، الذي انتقل بالفعل إلى صفوف فريق الاتحاد.

ولفتت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أن العديد من أندية المملكة العربية السعودية فتحت قنوات اتصال مع الدولي الفرنسي، صاحب الـ32 عامًا، من أجل الوقوف على موقف جناح الروخي بلانكوس من الانتقال إلى دوري روشن في الصيف.

وأشار التقرير إلى أن الدخول في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات جريزمان، تأتي في الوقت الذي يرغب الدولي الفرنسي في استكمال المغامرة الإسبانية رفقة أتلتيكو، إلا أن وجود بند غير معلن في عقده مع فريق العاصمة يفتح أبواب الرحيل مقابل 25 مليون يورو فقط، دفع أندية دوري روشن لمغازلة بطل العالم في عام 2018.

وأكد التقرير أن أنطوان جريزمان بعد فك الارتباط مع فريق برشلونة وقع على عقد جديد رفقة أتلتيكو مدريد سمح له بالرحيل عن ميتروبوليتانو مقابل 25 مليون يورو، وهو ما دفع عددًا من أندية الدوري السعودي لمحاولة الظفر بصفقة قوية على الرغم من صعوبة المهمة.

جريزمان، الذي عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2021 بعد تجربة قصيرة رفقة برشلونة، دافع عن ألوان الروخي بلانكوس في 48 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 3625 دقيقة، وقّع خلالها على 16 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى