أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أجويرو يكشف سر تجاهل ميسي لعرض «اللحظات الأخيرة» من برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو، مهاجم فريق برشلونة السابق، سبب تجاهل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عرض اللحظات الأخيرة من جانب النادي الكتالوني، بعدما فضّل صاحب الكرات الذهبية السبع شد الرحال صوب الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي.

حسم ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما أكد على الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، بعدما أسال الكثير من الحبر في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا:

حسم الأمر.. ميسي إلى إنتر ميامي

واعترف أجويرو، الصديق المقرب لقائد ألبيسيليستي ليونيل ميسي، أن الصبر كان عامل الحسم وراء انتقال هداف البارسا التاريخي إلى إنتر ميامي، في ظل الصعوبات الكثيرة التي حاصرت برشلونة من أجل إبرام الصفقة التاريخية، وانتظار إدارة خوان لابورتا كثيرًا من أجل الحصول على الضوء الأخضر من جانب رابطة الدوري الإسباني.

وأوضح أسطورة مانشستر سيتي، في تصريحات صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «لقد اختار ميسي عدم العودة إلى برشلونة بسبب الرغبة في عدم الانتظار، وحتى لا يشعر مجددًا أن مصيره في يد أحد على غرار ما حدث في صيف 2021، عند أُجبر على الرحيل عن كامب نو».

وأضاف كون أجويرو أن ليونيل ميسي لم يرغب في الشعور مجددًا بالتوتر بشأن ما سيحدث حتى اللحظات الأخيرة، في ظل الصعوبات التي حاصرت إدارة البارسا، ويجب دعم ليو على هذا القرار، معقبًا: «أنا سعيد لأنني أعيش في ميامي، وسأكون هناك في انتظاره».

وأكمل صديق ليو المقرب: «أنصح ليونيل ميسي أن يستمتع فقط، وأن يعيش الحياة كما يريد في هذه اللحظة بعد مسيرة مرصعة بالذهب، البقاء لكل تلك السنوات على القمة أمر صعب للغاية، وأعتقد أنه الآن اتخذ قرارًا بالاسترخاء مع العائلة».

وختم أجويرو تصريحاته: «دون شك كان من الطبيعي أن يحظى ليونيل ميسي بختام استثنائي بين جدران برشلونة، حيث الاعتزال في كامب نو هو النهاية المثالية، على غرار ما فعل سيرجيو بوسكيتس، وتشافي هيرنانديز وأندرياس إنييستا، وجوردي ألبا، والعديد من الذين تقاعدوا هنا بشكل جيد».

لم يرضخ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، لمغريات الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض في سوق انتقالات الصيف الجاري، على الرغم من العلاقة الوثيقة التي تربط البرغوث بالمملكة، وتتابع الزيارات الخاصة في الآونة الأخيرة.

وبدا أن ليونيل ميسي، الذي فض الشراكة مع بطل الليج آ رسميًا مع انتهاء التعاقد في يونيو الجاري، حائرًا بين وجهات ثلاث، الأول كان الأقرب إلى قلب الأرجنتيني حيث العودة إلى البدايات واللعب مجددًا بقميص برشلونة، والثاني الأكثر إغراءً من جانب الهلال، والثالث الأبعد منطقيًا على أرض الواقع بالرحيل إلى الدوري الأمريكي.

إلا أن ليونيل ميسي اختار العرض البعيد عن المنطق، بالانتقال إلى إنتر ميامي المملوك لنجم الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، في ظل الصعوبات التي حالت دون العودة إلى برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة، إلى جانب تجاهل مغريات الهلال والتي أسالت لعاب والده خورخي لقوة العرض المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى