أهم الأخبارالكرة المحلية

ليس ميسي.. طائرة خاصة قادمة من باريس تثير الجدل في الرياض!

سيطرت حالة من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعدما حطت طائرة خاصة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس الرحال في الرياض، والتي زادت معها التكهنات حول وصول أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل توقيع عقود الانضمام إلى صفوف نادي الهلال، بعد مفاوضات ماراثونية لم تكشف عن كامل أسرارها حتى الآن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطائرة خاصة قادمة من باريس إلى الرياض؛ والتي تبين أنها كانت تقل رجل الأعمال فهد بن عبدالعزيز العجلان، عضو  الشرف الذهبي بنادي النصر، دون الكشف عن طبيعة المهمة التي قام بها في فرنسا، في ظل تحركات العالمي من أجل جلب صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف.

وتبددت طموحات جماهير الهلال في وصول الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم العالمية، إلى الرياض بعد أن سيطرت نشوة الصفقة التاريخية على المدرج الأزرق، وسط تقارير صحفية ترجح انتقال جناح باريس سان جيرمان السابق إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي.

وكانت تقارير قد أفادت بأن فهد العجلان يعتزم خوض الانتخابات على منصب رئيس مجلس إدارة النصر خلفًا لرئيس النادي الحالي، مسلي آل معمر، في مهمة شاقة من أجل استعادة الكبرياء المفقود، في ظل استياء مدرج الشمس من غياب الألقاب وتذبذب نتائج فريق كرة القدم.

ويأتي فهد العجلان برؤية وخطة مستقبلية قائمة على استراتيجية واضحة هدفها إعادة النصر إلى منصات التتويج، وبالتحديد فريق كرة القدم الأول الذي يسعى لإعادة بناءه وتقوية صفوفه أملاً في المنافسة بقوة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

واعتاد العجلان الوقوف بجوار النصر ودعمه معنوياً ومالياً في أكثر من مناسبة، وكان آخرها تقديمه مليون ريال كدعم لخزينة العالمي قبل بداية الموسم، وبالتحديد في أغسطس الماضي.

وسبق لفهد العجلان أن تولى نائب رئيس مجلس إدارة النصر، وكذلك الإشراف على فرق الناشئين والشباب في النادي، وقد حقق معه العالمي العديد من الإنجازات بمختلف الفئات السنية، وربما تحمل زيارة باريس مزيد من الدعم لفارس نجد، في ظل المفاوضات المكثفة مع الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب العالمي، إلى جانب محاولات جلب قلب دفاع البي إس جي السابق، سيرجيو راموس.

 

مهمة إنقاذ قلعة العالمي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى