أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ميسي يرفض عرض الهلال الملياري ويختار فريقه الجديد

قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم كرة القدم وأسطورة نادي برشلونة السابق، الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد مفاوضات استمرت لأكثر من 5 شهور مع نادي الهلال ونادي برشلونة.

وقالت العديد من وسائل الإعلام حول العالم، إن الدولي الأرجنتيني رفض عرض الهلال الذي وصل إلى مليار يورو في موسمين، مشيرة إلى أن ميسي قرر الذهاب إلى الدوري الأمريكي.

وأكدت شبكة «بي بي سي» البريطانية، إن ميسي قد اختار بالفعل الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي، كما أشارت شبكة «كادينا كوبي» الإسبانية أن ميسي أبلغ برشلونة بقراره النهائي؛ بالانتقال للدوري الأمريكي.

راديو «كاتالونيا» الإسباني، أكد بدوره أن ليونيل ميسي رفض عرض نادي الهلال الضخم، مفضلا الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

Image

عرض خرافي من إنتر ميامي للتعاقد مع ميسي

وكانت شبكة «ذا أتلتيك»، قد قالت إن قرار الأرجنتيني ميسي في سوق الانتقالات منحصر بين عرضي نادي برشلونة وإنتر ميامي الأمريكي، مشيرة إلى أن الرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين أصبحت فكرة مستبعدة للبرغوث.

وأضافت أن النادي الأمريكي تقدم بعرض خرافي لا يمكن رفضه من أجل التوقيع مع ليونيل ميسي؛ إذ في حالة الموافقة على الانضمام للنادي الأمريكي سيحصل ميسي على أرباح شركة «آبل» من الاشتراكات الجديدة بالإضافة إلى نسبة من أرباح شركة «أديداس».

الأمر لم يتوقف على أرباح الشركات العالمية المذكورة فقط، بينما عرض النادي الأمريكي للأرجنتيني ليونيل ميسي، يتضمن الاستحواذ على أحد الأندية بعد اعتزاله كرة القدم.

 

«آبل وأديداس».. ليونيل ميسي يبتعد عن الهلال «بفعل فاعل» ويقترب من هذا النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى