أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«آبل وأديداس».. ليونيل ميسي يبتعد عن الهلال «بفعل فاعل» ويقترب من هذا النادي

يبدو أن طريق نادي الهلال للتوقيع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم العالمية، وصل إلى طريق مسدود، وذلك بعد دخول نادي إنتر ميامي الأمريكي رفقة بعض الشركات العالمية، من أجل حسم الصفقة المنتظرة.

وقالت شبكة «ذا أتلتيك»، إن قرار الأرجنتيني ميسي في سوق الانتقالات منحصر بين عرضي نادي برشلونة وإنتر ميامي الأمريكي، مشيرة إلى أن الرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين أصبحت فكرة مستبعدة للبرغوث.

وأضافت أن النادي الأمريكي تقدم بعرض خرافي لا يمكن رفضه من أجل التوقيع مع ليونيل ميسي؛ إذ في حالة الموافقة على الانضمام للنادي الأمريكي سيحصل ميسي على أرباح شركة «آبل» من الاشتراكات الجديدة بالإضافة إلى نسبة من أرباح شركة «أديداس».

الأمر لم يتوقف على أرباح الشركات العالمية المذكورة فقط، بينما عرض النادي الأمريكي للأرجنتيني ليونيل ميسي، يتضمن الاستحواذ على أحد الأندية بعد اعتزاله كرة القدم.

Image

ميسي وبرشلونة

أنعشت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، آمال إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في استعادة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في سوق انتقالات الصيف المقبل، وذلك بعدما وافقت على الخطة الاقتصادية لتتجاوز أزمة البارسا المالية حتى 2025.

قرار الليجا لم يتوقف فقط عند حدود فتح الباب أمام النادي الكتالوني لإعادة صاحب الكرات الذهبية السبع إلى كامب نو، وإنما منح برشلونة الضوء الأخضر لتسجيل عقود جافي، ورونالد أراوخو، وسرجي روبرتو، وإيناكي بينيا، ليحتفظ البارسا بالقوة الضاربة من أجل الحفاظ على مكتسبات استعادة الكبرياء تحت إمرة تشافي هيرنانديز.

ميسي والهلال

وانتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من الأخبار التي تؤكد رفع نادي الهلال العرض المقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي وصل إلى 500 مليون يورو، لكن مصادر من داخل الزعيم نفت تلك التقارير مؤكدة أن العرض لم يتغير.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «مصادر مقربة من الهلال تنفي أي اقتراح جديد ومحسن لميسي، لا يزال هذا العرض هو نفسه على الطاولة الذي تم الكشف عنه في أبريل والذي يقترب من مليار يورو في عامين».

وأضاف: «إنتر ميامي الأمريكي قدم عرضًا إلى ميسي، ولكن اللاعب الأرجنتيني لم يحسم قراره حتى الآن».

وكانت صحيفة «MARCA» الإسبانية؛ قد أكدت أن هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي سيكون الهلال، مشددة على رغبة المملكة العربية السعودية في تجديد المنافسة بين ميسي وغريمه اللدود منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخراً إلى صفوف النصر.

 

ضربة لتحركات الهلال.. «الليجا» تمنح برشلونة الضوء الأخضر لاستعادة ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى