أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

رسميًا.. ميسي يطوي صفحة باريس سان جيرمان

طوى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صفحة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًا، بعد مغامرة لم تدم أكثر من عامين، مرت بالعديد من المنعطفات والتقلبات، دون أن تُبعد صاحب الكرات الذهبية السبع عن منصات التتويج.

وفي الوقت الذي سيطرت حالة من الغموض حيال مستقبل ليونيل ميسي في ميركاتو الصيف المقبل، أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق سان جيرمان، اليوم الخميس، انتهاء مسيرة النجم الأرجنتيني مع البي إس جي، مع إسدال الستار عن الموسم الجاري 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

حيلة أمريكية تنعش آمال برشلونة في استعادة ميسي

وشدد كريستوف جالتييه، الذي قاد باريس سان جيرمان للحفاظ على لقب الدوري الفرنسي، على أنه حظيّ بتدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مؤكدًا أن مباراة البي إس جي أمام كليرمون فوت ستكون الأخيرة لميسي في حديقة الأمراء ولابد أن ينال أفضل استقبال.

ويترقب باريس سان جيرمان ليلة احتفالية في ميدان حديقة الأمراء عندما يستقبل كليرمون فوت، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، لحساب الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكانت حالة من الجدل أُثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية بشأن إمكانية استمرار ليونيل ميسي في حديقة الأمراء في الموسم المقبل، بعدما تصدر بطل العالم الأرجنتيني إعلان القميص الجديد للنادي الفرنسي، ما اعتبره البعض تطورًا في ملف تمديد التعاقد، قبل أن يبدد جالتييه الغموض ويؤكد خروج البرغوث من حسابات باريس في الموسم المقبل.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

ليونيل ميسي

وارتبط قائد منتخب الأرجنتين ،البالغ من العمر 35 عاماً، مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري يقدر بنحو نصف مليار يورو سنويًا.

وكانت صحيفة «MARCA» الإسبانية؛ قد أكدت أن هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي سيكون الهلال، مشددة على رغبة المملكة العربية السعودية في تجديد المنافسة بين ميسي وغريمه اللدود منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخراً إلى صفوف النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى