أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| أول تعليق من ياسر المسحل على انضمام ميسي إلى الهلال

علق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، على الأنباء المتداولة بخصوص انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان، إلى نادي الهلال، مؤكدًا أنه يتمنى انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ياسر المسحل في تصريحات لقناة «SSC»: «ليس لدي أي أخبار عن ميسي، وأتمنى أن أشاهده بالدوري السعودي، وأنا من أشد المعجبين باللاعب الأرجنتيني».

وعن انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر،  قال المسحل: «الدوري السعودي أصبح مشاهد بعد استقطاب كريستيانو رونالدو»، مؤكدًا: «هناك رغبة كبيرة في استقطاب أفضل النجوم العالميين».

وأضاف: «الفترة القادمة ستكون هناك إدارة خدمة العملاء لنستمع لملاحظات الإعلام والجمهور السعودي لنرتقي بالكرة السعودية».

وواصل ياسر المسحل: «لا بد أن يتشاور مدرب المنتخب مع لجنة المسابقات، والوصول لكأس العالم ليس إنجاز، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد في بداية شهر 7 ميلادي وهو مدرب أوروبي.. وإنريكي ليس من ضمن الخيارات».

 

ميسي إلى الهلال

 

وأكدت وسائل إعلام، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل كأس العالم 2022، سيوقع لنادي الهلال بعد أسبوعين، مقابل عرض ضخم يصل إلى 600 مليون يورو سنويًا، في صفقة ستكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن توقيع ميسي الهلال خلال الأسبوعين المقبل، سيضع حدًا لكافة الإشاعات المنتشرة في الآونة الأخيرة؛ حيث سيدافع الأرجنتيني عن قميص نادي الهلال، ويعيد المنافسة مرة أخرى مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

«إدارة الزعيم حسمت الأمر».. الكشف عن موعد توقيع ليونيل ميسي لنادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى