أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

أولهم ميسي.. الهلال يحسم 3 صفقات نارية في الصيف

حسمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، 3 صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الزعيم في سوق انتقالات الصيف المقبل بعد موسم مخيب، على رأسها أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة «ماركا»، أن الهلال حسم صفقة ليونيل ميسي مستفيدًا من تعثر نادي برشلونة في استعادة الهداف التاريخي بسبب العقبات المالية، معتبرًا أن الكشف عن التعاقد مع صاحب الكرات الذهبية الست مسألة وقت ليس أكثر.

اقرأ أيضًا:

فيديو| صفقة نارية.. هل تعاقد الاتحاد من محمد صلاح؟

وأوضح فيليكس دياز، في تصريحات عبر برنامج «ملعب SBC» أن ميسي لن يتمكن من العودة إلى صفوف برشلونة في ميركاتو الصيف، ليصبح أمام خيار وحيد بالانتقال إلى الهلال، بعدما قدم النادي السعودي عرضًا لا يُقام مقابل 500 مليون يورو سنويًا.

ميسي يصحب دي ماريا إلى الهلال

وفجر دياز مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن صفقة ليونيل ميسي لن تكون الوحيدة على قائمة الهلال في الصيف، مشيرًا إلى أن حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين نجح في التعاقد مع الثنائي أنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس الإيطالي، وسيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان برشلونة.

ولفت رئيس تحرير «ماركا» أن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر فتح شهية باقي الأندية نحو التعاقد مع العديد من الأسماء الرنانة، وعلى رأسهم بطبيعة الحال ليونيل ميسي، في صفقة اقتربت كثيرًا بنسبة 95%، خاصة بعدما اعترف والده أن حلم العودة إلى برشلونة معقد للغاية.

إنييستا وألبا يلحق بالركب السعودي

وحول شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النصر، قال دياز إن المهاجم البرتغالي مستمر مع العالمي، خاصة أنه يشعر بالراحة في المملكة العربية السعودية، معتبرًا أن التكهنات التي ألمحت إلى مغادرة الدون عارية تمامًا من الصحة، بل يتحرك فارس نجد نحو جلب مزيد من الصفقات القوية.

أبوبكر أثناء الترحيب بانضمام رونالدو

 

وإلى جانب الثالوث ميسي وبوسكيتس ودي ماريا، أشار دياز إلى أن أندرياس إنييستا دخل دائرة اهتمام أندية دوري روشن بعد فك الارتباط مع فيسيل كوبي الياباني، وكذلك الحال مع جوردي ألبا، الذي قرر رسميًا الرحيل عن برشلونة في ختام الموسم الجاري.

بنزيما يطرق أبواب الاتحاد

وعرج رئيس تحرير ماركا إلى الحديث عن حقيقة انتقال الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، إلى صفوف الاتحاد، مشيرًا إلى أن هداف الميرينجي على أعتاب الانتقال إلى جدة، خاصة أنه لم يجدد عقده مع النادي الإسباني حتى الآن.

وختم فيليكس دياز تصريحاته بتحديد موقف العديد من الملفات العالقة، حيث شدد على أن مانويل بيليجريني لن يأتي إلى الدوري السعودي، وكذلك الحال حيال النجم الإسباني سيرجيو راموس بعدما بات قريبًا من البقاء في باريس سان جيرمان، بينما تبدو الأمور ضبابية حول انتقال ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى دوري روشن.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى