أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«إدارة الزعيم حسمت الأمر».. الكشف عن موعد توقيع ليونيل ميسي لنادي الهلال

يبدو أن نادي الهلال بات الأوفر حظًا بين أندية العالم؛ حيث اقترب إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم من التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرتدي قميص الأزرق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأكدت وسائل إعلام، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل كأس العالم 2022، سيوقع لنادي الهلال بعد أسبوعين، مقابل عرض ضخم يصل إلى 600 مليون يورو سنويًا، في صفقة ستكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

الهلال.. عرض النصف مليار يورو

ودخلت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي أثناء الزيارة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية، حيث بدا العرض الأزرق غير قابل للرفض في ظل الامتيازات التي تضمنها.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن توقيع ميسي الهلال خلال الأسبوعين المقبل، سيضع حدًا لكافة الإشاعات المنتشرة في الآونة الأخيرة؛ حيث سيدافع الأرجنتيني عن قميص نادي الهلال، ويعيد المنافسة مرة أخرى مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي يقترب من الهلال
ميسي يقترب من الهلال

ميسي ومستقبله الغامض

ولا يتوقف الحديث عن مستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع اقتراب موعد فتح أبواب سوق الانتقالات الصيفية؛ بالتزام مع انتهاء مدة تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط تكهنات بوجود 3 وجهات رئيسية محتملة لـ«البرغوث» سوف يختار من بينها لاستكمال مسيرته الكروية بالموسم المقبل 2023-2024.

قائد منتخب الأرجنتين البالغ من العمر 35 عاماً ارتبط اسمه مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري.

وكانت صحيفة «MARCA» الإسبانية؛ قد أكدت أن هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي سيكون الهلال، مشددة على رغبة المملكة العربية السعودية في تجديد المنافسة بين ميسي وغريمه اللدود منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخراً إلى صفوف النصر.

طريق ميسي نحو برشلونة.. مسدود

وتلقت تحركات إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، صوب التعاقد مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة موجعة في ظل تعثر البيت الكتالوني في نفق الأزمات المالية المتعاقبة في مشهد يصب في صالح العرض السعودي من أجل الظفر بقطعة ثمينة للغاية في ميركاتو الصيف المقبل.

وكشف تقرير لصحيفة «موندوديبورتيفو» الإسبانية، أنه لن يكون في مقدور برشلونة التقدم بعرض رسمي إلى ليونيل ميسي، دون أن يتمن من تجاوز أزمة المالية الخانقة التي حاصرت الفريق في السنوات الخمس الماضية، حيث يطمح إلى الحصول على موافقة رابطة الليجا على الخطة الاقتصادية للمضي قدمًا نحو جلب الهداف التاريخي للنادي الكتالوني.

وختم التقرير بالإشارة إلى أن ليونيل ميسي لن ينتظر العرض الكتالوني كثيرًا، في ظل الصعوبات التي ربما تهدد الصفقة، وهو ما يصب في صالح نادي الهلال، خاصة وأن والده خورخي أبدى موافقة مبدئية على العرض السعودي، والذي يتضمن أكبر عمولة لصفقة في تاريخ كرة القدم.

 

أولهم ميسي.. الهلال يحسم 3 صفقات نارية في الصيف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى