الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

رابطة الليجا تفتح أبواب برشلونة أمام عودة ميسي

كشف خافيير تيباس؛ رئيس رابطة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «الليجا»، عن آخر تحركات إدارة نادي برشلونة من أجل إمكانية استعادة خدمات الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كريستوف جالتييه؛ المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، قد أعلن رحيل ميسي عن صفوف النادي عقب خوضه آخر مباراة له بالدوري هذا الموسم 2022-2023، أمام كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء.

ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي وبالتحديد في 30 يونيو المقبل، بعدها سوف يصبح «البرغوث الأرجنتيني» لاعباً حراً يمكن لأي ناد التعاقد معه مجاناً.

وارتبط اسم ميسي مؤخراً بالعودة إلى برشلونة إلا أن الأزمات الاقتصادية المحيطة بالنادي الكتالوني جعلت الأمر صعباً، كما يحظى قائد منتخب الأرجنتين باهتمام كبير من ناديي إنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي.

رسميًا.. ميسي يطوي صفحة باريس سان جيرمان

خافيير تيباس؛ رئيس رابطة الليجا، أوضح في تصريحات صحفية أن عودة ميسي إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل ممكنة ولكن بشرط مغادرة بعض اللاعبين.

وأضاف تيباس: «الرابطة منحت برشلونة موافقة مبدئية على إبرام صفقات جديدة، والسماح ببدء عمليات خروج اللاعبين، وبالتالي الاقتراب من التعاقد مع ميسي».

وأكمل رئيس الرابطة: «الرد على خطة برشلونة سيكون قريبًا، لا أعلم إن كان تحركات النادي تتعلق بميسي أم لا؟، ولكن هناك لاعبين سينضمون للبارسا إذا غادر بعضهم الآخر».

وأردف خافيير تيباس: «إدارة برشلونة تعلم القوانين جيداً، وسيتم مراقبة وضع النادي خلال الموسمين القادمين».

وكانت تقارير صحفية إسبانية؛ أكدت أن إدارة برشلونة تواصلت مع ميسي وطلبت الحصول على مهمة قبل تقديم العرض الرسمي له وحسم عودته، وذلك خوفاً من تسرعه بالتعاقد مع ناد أخر.

حيلة أمريكية تنعش آمال برشلونة في استعادة ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى