أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

ميسي يعاقب باريس سان جيرمان على طريقته الخاصة

دفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضريبة رحيل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حديقة الأمراء سريعًا في مشهد أظهر قوة تأثير صاحب الكرات الذهبية السبع داخل العشب الأخضر وخارجه

وتكبد بطل الدوري الفرنسي خسارة قرابة 1.5 مليون متابع على حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور “إنستجرام”، بعد دقائق من رحيل ميسي رسميًا عن البي إس جي، بعد مغامرة متقلبة لم تدم أكثر من موسمين.

اقرأ أيضًا:

فيديو| «السلطان» يضع حدًا لمسيرته.. إبراهيموفيتش يعتزل كرة القدم

وظهر ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان لأخر مرة في المباراة التي خسرها أبناء العاصمة أمام ضيفه كليرمون فون، بثلاثية مقابل هدفين، مساء السبت، على ملعب حديقة الأمراء، لحساب الجولة الثامنة والثلاثين الختامية من عمر الدوري الفرنسي.

ولم يحظ ليونيل ميسي بالوداع اللائق من جانب جماهير سان جيرمان في المشهد الختامي، حيث تعالت مجددًا صافرات الاستهجان من جانب بعض الأنصار، في الوقت الذي حرصت إدارة ناصر الخليفي على تكريم البرغوث على تلك المسيرة القصيرة، رفقة الإسباني سيرجيو راموس، الذي طوى الصفحة الباريسية هو الأخر.

وآخذ عداد حساب سان جيرمان على تطبيق “إنستجرام” في التناقص على نحو لافت عقب رحيل ميسي، حيث تهاوى إلى 68.9 مليون متابع، بدلًا 70.4 مليون، في غضون 24 ساعة، بعدما قرر عشاق البرغوث التخلي عن النادي الباريسي رفقة بطل العالم.

ليونيل ميسي

العقاب الجماعي لم يتوقف عند حدود “إنستجرام”، وإنما امتد المشهد مغادرة قرابة 10 آلاف مشترك من حساب بطل “الليج آ” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في حصاد مرشح للزيادة بشكل متسارع في قادم الساعات وربما يصب بالتبعية في عداد نادي الهلال، حال استقرار البرغوث على شد الرحال إلى دوري روشن للمحترفين.

ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، والذي غادر أسوار برشلونة مضطرًا بسبب الأزمة المالية التي ضربت كامب نو، أمضى موسمين رفقة البي إس جي، قاد خلالها الفريق لحصد لقب الدوري الفرنسي مرتين تواليًا، وكأس السوبر، بينما لم تفلح المهمة في دوري أبطال أوروبا.

ومازال الغموض يكتنف مصير الهداف التاريخي للدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وإن تراجعت أسهم برشلونة كثيرًا في استعادة أيقونته التاريخية، لتصبح الخيارات شبه محسومة بين العرض الخيالي من جانب الهلال مقابل ٥٠٠ مليون يورو سنويًا، ومحاولات إنتر ميامي الأمريكي، ما لم تهب رياح جديدة تحول مسار دفة الأرجنتيني في ميركاتو مثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى