أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

موعد مباراة ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة

يبحث فريق باير ليفركوزن الألماني عن إعادة كتابة التاريخ عندما يحط الرحال في العاصمة الإيطالية لفرض موعد محفوف بالكثير من المخاطر أمام روما، ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم 2023-2024، في مهمة تحمل الطابع الثأري.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | النهائي الكبير.. النصر يعبر الخليج ويفرض موعدًا ناريًا مع الهلال

ويطارد ليفركوزن ثلاثية تاريخية غير مسبوقة عندما يصطدم مجددًا مع فريق العاصمة الإيطالية، بعدما حسم لقب الدوري الألماني رسميًا لأول مرة في تاريخه، كما حجز مقعد في نهائي كأس ألمانيا، وأكمل مشواره بنجاح في الدوري الأوروبي صوب المحطة قبل الختامية.

ويتجدد الموعد بين ليفركوزن وروما للعام الثاني تواليًا لحساب المحطة ذاتها من اليوروباليج، حيث دانت السيطرة في الأولى لصالح ذئاب العاصمة الإيطالي، بعدما حقق الفوز بهدف دون رد في مجموع المباراتين، قبل أن يخسر الجيلاروسي في النهائي أمام إشبيلية الإسباني.

باير ليفركوزن وروما

موعد مباراة روما وباير ليفركوزن

ويحط رجال المدرب الإسباني تشابي ألونسو الرحال في ملعب الأولمبيكو بمعنويات مرتفعة لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه روما، بحثًا عن الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، لحساب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

المنافس الإيطالي يبدو بدوره في وضعية مثالية هذه الأيام تحت إمرة المدرب الواعد دانيلي دي روسي، بعدما استعاد الكثير من الكبرياء المفقود بعد فض الشراكة مع البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، ليسجل الحضور الثالث تواليًا في نصف نهائي البطولات القارية.

ويطمع الذئاب في فك عقدة الدوري الأوروبي التي بقيت عصية على الطليان بمسماها الجديد منذ عام 2009، إلا أن الأمور تبدو مغايرة في العام الحالي بعدما حجز الثنائي روما وآتالانتا مقعدًا في نصف النهائي في مشهد ينذر بتزايد حظوظ القادمين من الكالتشيو في القبض على الكأس هذه المرة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن

ويرغب دانيلي دي روسي في الحفاظ على نسق النتائج المثالية في المنعطف الأخير من عمر الموسم من أجل العبور إلى النهائي على حساب ليفركوزن، في المباراة التي تنقل حصريًا عبر قنوات beIN Sports HD 3، بتعلق صوتي محمد بركات، بعدما نجح في تحقيق 13 انتصارًا في آخر 20 مباراة قاد فيها الذئاب، بينما تكبّد 3 هزائم فقط.

بيد أن المهمة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد أمام منافس تجنب الخسارة في 46 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، محققًا 38 انتصارًا إلى جانب حزمة من الأرقام القياسية حصد 81 نقطة في النسخة الحالية من الدوري الألماني وسجل 77 هدفًا.

وحجز باير ليفركوزن مقعدًا في الدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي، بعدما تجاوز عقبة وست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، فيما عبر روما إلى المحطة قبل الختامية على أنقاض مواطنه ميلان بالفوز في سان سيرو بهدف نظيف، وإيابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى