أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

رسميًا.. روما يكافئ دي روسي بهذه الطريقة

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تمديد عقد دانيلي دي روسي، المدير الفني للذئاب، على خلفية النتائج الرائعة التي حققها مع فريق العاصمة بعد تولى المهمة خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، دون الكشف عن مدة التعاقد الجديدة.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. النصر يحسم موقفه من تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال

أوضح الثنائي دان وريان فريدكين، مالك النادي الإيطالي، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «بعد الاجتماع مع دانيلي دي روسي، نعرب عن سعادتنا لإعلان استمرار المدير الفني مع الفريق لما بعد هذا الموسم، وللمستقبل القريب».

وأكمل البيان: «في الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق، فإن التأثير الإيجابي حدث تحت قيادته على النادي بالكامل، دانيلي دي روسي يقود باحترام وشجاعة، بينما تتوافق قوته وإيمانه الراسخ بالنادي حقاً مع قيم روما والمدينة وجماهيرها الوفية».

وختم الثنائي فريدكين: «سنواصل العمل سويًا بأقصى قوة لدينا لتحقيق المستقبل الذي تستحقه جماهير الفريق، لا يوجد شيء يسعدنا أكثر من بناء مشروع طويل الأجل مع دانييلي، المزيد من التفاصيل سنعلن عنها في الأيام القادمة».

دي روسي، البالغ من العمر 40 عامًا، تولى مهمة تدريب الذئاب في منتصف يناير الفائت بعد إقالة مورينيو، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024، قبل أن ينجح في إعادة ترتيب البيت من الداخل، حيث قاد الجيلاروسي في 16 مباراة لحساب جميع المسابقات، حقق خلالها 11 فوزًا، مقابل تعادلين وهزيمتين.

ولم يسبق لدانييلي دي روسي الجلوس على مقعد المدير الفني قبل تجربة روما الحالية، لكنه يبقى أحد أساطير نادي العاصمة فقد دافع عن ألوان الذئاب خلال الفترة من 2002 إلى 2019 قبل أن يقضي 6 أشهر رفقة بوكا جونيورز الأرجنتيني اتخذ بعدها قرار اعتزال اللعب نهائيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى