أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بعد إصابته المرعبة.. روما يكشف عن الحالة الصحية لإيفان نديكا

كشف نادي روما الإيطالي، عن الحالة الصحية لمدافعه إيفان نديكا، وذلك بعد سقوطه على أرضية الملعب في الشوط الثاني من مواجهة مضيفه أودينيزي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وخروجه محمولا على محفة قبل إلغاء اللقاء.

عاجل فيديو | إيقاف مواجهة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي بعد إصابة أحد اللاعبين

ووثقت العدسات لحظة سقوط إيفان نديكا على أرضية ملعب المباراة؛ حيث تدخل الطاقم الطبي سريعًا للاطمئنان على صحته ليتم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية أثناء اللقاء.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله؛ حيث تقدم أودينيزي عن طريق بيرييرا في الدقيقة 23، قبل أن يعادل لوكاكو النتيجة في الدقيقة 64.

وقال نادي روما عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على الملعب، ألغيت المباراة بين أودينيزي وروما»، مضيفًا: «اللاعب في كامل وعيه، وقد تم نقله إلى المستشفى للمزيد من الفحوص».

وأوضحت  تقارير صحفية إيطالية، أن الفحوص التي خضع لها نديكا في المستشفى استبعدت تعرضه لأزمة قلبية، وسيقضي اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، الليلة في المستشفى تحت الملاحظة.

وذكر النادي العاصمي عبر منصة «إكس»: «ذهب الفريق لزيارة نديكا في المستشفى. إيفان تحسن وفي حالة معنوية جيدة، سيظل في المستشفى تحت الملاحظة، فلتتحل بالقوة يا إيفا».

ويحتل نادي روما المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، فيما يأتي أودينيزي في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى