الكرة المحليةأهم الأخبار

مدرب أوراوا ريد: الهلال فريق مميز ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة جيدة في الذهاب

شدد ماسيح سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، على أهمية التعامل مع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال عبر مباراتي الذهاب والإياب.

وقال سكورزا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «هذه لحظة خاصة ومميزة بالنسبة لنا في نادي أوراوا ريد دايموندز، وبالنسبة لي شخصياً، حيث سنخوض مباراة مهمة للغاية، ونحن كنا نستعد لهذه اللحظة منذ فترة طويلة، ونحن جاهزون من أجل تحقيق نتيجة جيدة».

وأضاف: «سيكون أمامنا 180 دقيقة في مباراتي الذهاب والإياب، ويجب أن نضع ذلك في الاعتبار، وأنا واثق تماماً أننا سنقدم مستوى جيد، ونحن جاهزون لهذه المرحلة ولخوض التحدي أمام فريق مميز من خلال الهلال».

دياز: واثق من قدرة الهلال على إسعاد الجماهير.. ولدينا خبرة كبيرة في هذه البطولة

وتابع: «فترة عملي في السعودية من قبل مع نادي الاتفاق كانت رائعة، ولكن الوضع الآن مختلف تماماً، فالهلال فريق قوي جداً ويمتلك خبرة كبيرة، وعلى الورق الهلال قوي، ولكن بعد صافرة البداية غداً سنعمل بكل ما بوسعنا من خلال الروح القتالية والانضباط من أجل تحقيق نتيجة جيدة هنا، حيث أنني أؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك».

وأكمل: «تحقيق نتيجة جيدة يتطلب أن نلعب بشجاعة، ويجب ألا نركز فقط على الدفاع، حيث أننا لا نفكر في هذا الأمر، ويجب أن نسجل هدف هنا، لأن ذلك مهم في مثل هذه المباراة».

وعن طريقة إيقاف خطورة مهاجم الهلال، أوديون إيجالو، قال: «نحن نعرف مستوى قدرات إيجالو، ونحن لدينا خطة للعب في هذه المباراة، ونحن ندرك نقاط القوة لدى الهلال، حيث سنركز على الدفاع كفريق، خاصة داخل منطقة الجزاء من أجل إيقاف إيجالو وبقية لاعبي الهلال».

بحثًا عن إنجاز 2017.. «الاتفاق» سلاح أوراوا لإسقاط الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى