الكرة المحليةأهم الأخبار

دياز: واثق من قدرة الهلال على إسعاد الجماهير.. ولدينا خبرة كبيرة في هذه البطولة

أكد الأرجنتيني رامون دياز؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة ذهاب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، مشدداً أن الزعيم مستعد للظهور بشكل مشرف من أجل المحافظة على اللقب للمرة الثالثة توالياً.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الوصول إلى النهائي أمر جيد لكلا الفريقين، ونادي الهلال كان البطل في نسختين من البطولة خلال الأعوام الأخيرة، وهذه المباراة التي كنا ننتظرها طوال الموسم، ولدينا لاعبين يمتلكون القدرة على الظهور بمستوى جيد في هذه المباراة».

وعن خسارته للنهائي مع الهلال أمام أوراوا ريدز عام 2017؛ علق المدرب الأرجنتيني: «أنا لا أحب النظر للوراء، ولكن نحن في نادي الهلال سعداء بالتواجد للمرة الثانية على التوالي في نهائي البطولة، ونحن مستعدون بشكل جيد لهذا النهائي، وسوف نأخذ حذرنا، وسنكون جاهزين لخوض المباراة، خاصة وأن لدينا لاعبين يمتلكون خبرة كبيرة في هذه البطولة».

وأضاف: «نحن نمتلك عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة العالية والذين سبق لهم الفوز بلقب البطولة مرتين من قبل، وآمل أن يساعد هذا العامل من أجل الفوز باللقب.. تواجد عدة خيارات لدينا من ناحية اللاعبين الأجانب يمنحنا أفضلية لاختيار اللاعبين الذين يمكن أن نستفيد منهم أكثر في مثل هذه المباراة، وجميع اللاعبين الأجانب جاهزين للعب في المباراة».

وتابع: «اليابان دائماً تقدم كرة قدم جيدة، وهنالك تطور مستمر، والدليل على ذلك ما شاهدناه من منتخب اليابان في كأس العالم 2022».

وأردف: «أوراوا منظم بشكل جيد في الجانب الدفاعي، ولديه أرقام جيدة في الجانبين الهجومي والدفاعي خلال بطولة هذا العام، وأنا أعرف العقلية اليابانية من ناحية الانضباط والتنظيم داخل الملعب، ولكن نحن لدينا الأدوات اللازمة، ولدينا أرقام قوية في الجانبين الدفاعي والهجومي، ونحن جاهزون لمواجهتهم والتفوق في هذه المباراة، ونحن واثقون من قدرة فريقنا على اختراق دفاع أي خصم».

ويسعى الهلال إلى تعزيز الرقم القياسي الخاص به كأكثر الأندية تتويجًا باللقب القاري، حيث تتواجد أربعة كؤوس في خزائن الزعيم، ويبحث عن إضافة الخامس عند مواجهة نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني، ذهابًا في 29 أبريل الجاري في الرياض، وإيابًا 6 مايو في طوكيو.

خسارة وحيدة وسباعية تاريخية.. الهلال يتأهب لترويض الأميرة الآسيوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى