الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الألماني

بايرن ميونخ يسحق برلين بخماسية في الدوري الألماني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، فوزًا ساحقًا على مضيفه بونيون برلين بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري الألماني.

منتخب ألمانيا يحبط مخطط بايرن ميونخ

سجل أهداف نادي بايرن ميونخ كل من ليون جوريتسكا، وهاري كين، وتوماس مولر (هدفين)، وماتياس تيل، فيما سجّل هدف أصحاب الأرض الوحيد يوربي فيرتيسين، ليواصل فريق البايرن محافظته على المركز الثاني برصيد 66 نقطة، فيما بقي يونيون برلين على رصيد 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق لايبزيج الفوز على مضيفه هايدنهايم 2-1، حيث سجّل للضيوف بنجامين شيشكو، ولويس أوبيندا، فيما سجّل نيكولا دوفيدان هدف هايدنهايم الوحيد.

بهذا الفوز رفع لايبزيج رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد هايدنهايم عند 34 في المركز العاشر.

وعاد هوفنهايم إلى سكة الانتصارات بفوز مثير على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4-3، سجلها فاوت فيخهورست، وغريتشا بروميل، وأوزان كاباك، وأنتون شتاش، فيما سجّل أهداف الضيوف روبن هاك.

ووصل هوفنهايم للنقطة 39 بالمركز الثامن، فيما تجمّد رصيد مونشنجلادباخ عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدوره، حقق دارمشتات الفوز كولن بهدفين نظيفين، سجلهما كريستوف كلارير، وأوسكار فيلهيلمسون، ليرفع رصيده للنقطة 17 نقطة آخر الترتيب، فيما بقي كولن على رصيد 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

وخسر بوخوم أمام مضيفه فولفسبورج بهدفٍ دون رد سجّله جوناس ويند، ليرفع فولفسبورج رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما بقي بوخوم في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى