أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بين الهلال وبرشلونة.. تطورات مثيرة حول مستقبل ليونيل ميسي

تشهد صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم العالمية، تطورات بين الساعة والأخرى، فمع مرور الوقت تظهر أخبار جديدة حول مستقبل البرغوث، الذي أصبح قريبًا أكثر من أي وقت للانتقال إلى نادي الهلال، وذلك في ظل صراع شرس مع نادي برشلونة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من الأخبار التي تؤكد رفع نادي الهلال العرض المقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي وصل إلى 500 مليون يورو، لكن مصادر من داخل الزعيم نفت تلك التقارير مؤكدة أن العرض لم يتغير.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «مصادر مقربة من الهلال تنفي أي اقتراح جديد ومحسن لميسي، لا يزال هذا العرض هو نفسه على الطاولة الذي تم الكشف عنه في أبريل والذي يقترب من مليار يورو في عامين».

وأضاف: «إنتر ميامي الأمريكي قدم عرضًا إلى ميسي، ولكن اللاعب الأرجنتيني لم يحسم قراره حتى الآن».

ميسي والهلال

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية، قد أكدت مساء الأحد، أن نادي الهلال أرسل وفدا رفيع المستوى إلى باريس لإتمام التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في عقد يصل إلى 500 مليون يورو سنويًا.

الأرجنتيني ليونيل ميسي
ميسي بقميص الهلال
وأضافت أنه من المقرر أن يلتقي الوفد السعودي بوالد ميسي ووكيل أعماله خورخي ميسي، بهدف إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن المفاوضات في المرحلة الأخيرة من الصفقة.

وأكدت أن في حالة سير الأمور على ما يرام، سيوقع ميسي على عقده الجديد وسيعلن الهلال الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ليونيل ميسي وبرشلونة

 

وأكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن رابطة الدوري الإسباني منحت نادي برشلونة الضوء الأخضر على الخطة المالية الجديدة للنادي، والتي تمكن إدارة البلوجرانا من تقديم عرض إلى ليونيل ميسي.

وفي نفس الوقت، نفى بعض الإعلاميين الإسبان اقتراب عودة ميسي إلى برشلونة، مشيرين إلى أن النادي الكتالوني لن يستطع التوقيع مع البرغوث في الوقت الحالي.

ميسي
ميسي

والد ميسي في ضيافة رئيس برشلونة

وكانت صحيفة «ريلفيو» قد نشرت أمس الاثنين، مقطع فيديو، يوثق لحظة تواجد والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله، في منزل رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا؛ لوضع الرتوش الأخيرة لعودة البرغوث مرة أخرى إلى كامب نو معقل البلوجرانا.

وعلق خورخي ميسي على أنباء عودة ميسي إلى برشلونة بعد اجتماعه مع رئيس النادي، قائلا: «ليونيل يرغب بالعودة إلى برشلونة وأحب عودته للنادي»، مضيفًا: «عودة ليونيل إلى برشلونة خيار حقيقي».

فيديو| صدمة لنادي الهلال.. ميسي يحول بوصلته نحو برشلونة ووالده يجتمع مع لابورتا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى